فعاليات المديرية

مديرية التربية والتعليم بخان يونس تعقد بطولة كرة الطائرة للطالبات

قسم العلاقات العامة- خان يونس

عقدت مديرية التربية والتعليم بخان يونس بطولة كرة الطائرة للطالبات، في مدرسة عكا الثانوية بنات وحضر نهائيات البطولة، أ. حسين أبو شمالة النائب الإداري، وأ. إيمان أبو عيادة مشرفة التربية الرياضية بالمديرية، وأ. محمد العبادسة رئيس قسم الأنشطة الطلابية بالمديرية، وعدد من معلمات التربية الرياضية.
وأكد أ. أبو شمالة أن المديرية ترعى الأنشطة الرياضية لأهميتها في تنمية المواهب وصقل الشخصية، وتعزيز روح المنافسة بين الطالبات، وأشار إلى أن الرياضة تعتبر جزءاً لا يتجزأ من العملية التعليمية والتربوية، وحث أ. أبو شمالة المدارس على ضرورة الاهتمام بالنشاطات الرياضية، والمشاركة في البطولات الرياضية.
واستطاعت مدرسة عبد الرحمن الأغا الثانوية بنات أن تصل إلى الدور النهائي لتلاقي مدرسة فاروق الفرا الثانوية بنات في المباراة النهائية على مستوى المرحلة الثانوية وامتاز اللعب في الشوطين بالندية بين الفريقين وباللمسات الفنية التي أمتعت الحضور، وتمكن فريق مدرسة عبد الرحمن الأغا بنات أن يتربع على عرش البطولة لهذا العام بعد أن فاز على منافسه فريق مدرسة فاروق الفرا الثانوية بنات، وعلى مستوى المرحلة الأساسية العليا التقت مدرسة ابن خلدون الأساسية أ بنات ومدرسة حيفا الأساسية أ بنات، واستطاعت مدرسة ابن خلدون الأساسية أ بنات أن تنتزع لقب البطولة.
وفي نهاية البطولة سلّم الحضور الفائزات الميداليات الذهبية والفضية وكأس ودرع البطولة للمدارس الفائزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق