فعاليات المديرية

د. حرب يستقبل عميد الكلية الجامعية ونقابة المعلمين والرقابة

قسم العلاقات العامة- خان يونس
استقبل د. سعيد حرب مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم 15-1-2014، وفداً رفيع المستوى من الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا ترأسه د. محمد صادق عميد الكلية الجامعية، ود. أديب الأغا نائب العميد للشئون الأكاديمية، ود. علاء مسلم نائب العميد للشئون الإدارية، وأ. علي معمر وأ. محمد الهندي أعضاء العلاقات العامة بالكلية.
ورحب د. حرب بالحضور، وأكد على أن الشراكة بين المؤسستين تتمثل في تنشئة جيل متعلم قادر على مواجهة التحديات.
وفي كلمته هنأ د. صادق مدير التربية والتعليم د. حرب لتوليه إدارة المديرية، وثمن جهود المديرية التي تبذلها خلال العام، وأكد على أهمية التعاون بين المؤسستين بما يخدم العملية التعليمية.
وفي إطار منفصل استقبل د. حرب وفداً من نقابة المعلمين ضم: أ. خالد المزين نقيب المعلمين في محافظات غزة، وأ. محمد أبو نجا نقيب المعلمين بخان يونس، وأ. عماد عبد الغفور، وأ. فهد وادي، وأ. سمية أبو معمر، وحضر اللقاء أ. حسين أبو شمالة النائب الإداري، وأ. ناصر السدودي النائب الفني، وأ. طلال شقورة رئيس قسم الإدارات التربوية.
ورحب د. حرب بالحضور، وأكد أن مديريته تحرص على نسج العلاقات الطيبة مع مؤسسات المجتمع المحلي التي تشكل رفيداً هاماً ومسانداً للعملية التعليمية، وأوضح د. حرب أن المديرية تتعاون مع الجميع من أجل خدمة العملية التعليمية.
ومن جانبه رحب أ. المزين بدكتور حرب في مديرية خان يونس، وهنأه بتسلم إدارة المديرية، مؤكداً أن نقابة المعلمين عوناً للمديرية في خدمة المعلمين، والطلبة والمسيرة التعليمية.
ومن ثم تناول الحضور بالنقاش القضايا التربوية والتعليمية المختلفة.
وفي ذات الإطار استقبل د. حرب وفداً من الإدارة العامة للرقابة الداخلية بالوزارة، ضم الوفد أ. عبد القادر أبو علي مدير عام الرقابة الداخلية، وأ. حسني شعت نائب مدير عام الرقابة الداخلية ورؤساء الأقسام بالإدارة العامة للرقابة الداخلية، وهدفت الزيارة إلى تهنئته بإدارة مديرية التربية والتعليم بخان يونس، وتهنئة أ.خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية بالمديرية بالحصول على درجة الماجستير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق