فعاليات المديرية

د. أبو علي يجتمع برؤساء الأقسام

 

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمع د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الثلاثاء الموافق 24/10/2017، برؤساء الأقسام في مكتبه، وحضر اللقاء أ. خالد ماضي مدير الدائرة الادارية.

وافتتح د. أبو علي اللقاء بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وأشاد بجهود رؤساء الأقسام وجميع العاملين في المديرية، مؤكداً أن الجميع يعمل لتطوير العمل.

وشدد د. أبوعلي على المتابعة الميدانية داخل المدارس من قبل رؤساء الأقسام، موضحاً بأن التخطيط للعمل سر من أسرار الإبداع والتميّز، وهذا يتطلب من كل قسم من أقسام المديرية وضع خطة عمل متكاملة تساعد على تنفيذ المهام على أكمل وجه، مشدّدًا في الوقت ذاته على ضرورة الانضباط في العمل لأنه أيضًا من أسس النجاح في العمل.

كما شدد د. أبو علي على متابعة مرافق جميع المدارس، والعمل على صيانة ما هو مطلوب وتوفير جميع الاحتياجات لها.

كما طالب د. أبو علي بمتابعة ظاهرة العنف داخل المدارس، مؤكداً على تسليط الضوء على ظاهرة العنف داخل أسوار المدرسة ومتابعتها والعمل الجاد للحد منها، وذلك لما لها من آثار تربوية واجتماعية ونفسية على الطالب، مشيرًا إلى أن مكتبه مفتوح للجميع بما يخدم المصلحة العامة والتي بدورها تنعكس إيجابًا على أبنائنا الطلبة في المدارس.

وتخلل الاجتماع الذي سادته روح الحرص على سير العمل، مداخلات واستفسارات من الجميع مؤكدين على أهمية هذه اللقاءات في خدمة المصلحة العامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق