فعاليات المديرية

د. أبو علي يتفقد امتحان الوظائف التعليمية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

تفقد د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس، اليوم الأحد الموافق 14/5/2017، سير امتحان الوظائف التعليمية في المديرية، ورافقه خلال الجولة: أ. خالد المزين نقيب المعلمين بمحافظات غزة، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية، ونخبة من رؤساء الأقسام بالمديرية، وأ. عماد اسليم رئيس الكتلة الإسلامية بخان يونس.

وأكد د. أبو علي أن المديرية اتخذت كافة الاستعدادات التي من شأنها توفير الأجواء المناسبة للمتقدمين، وأشاد بجهود قسم الشؤون الإدارية وخص بالذكر أ. كرامي أبو زايد، وثمن جهود رؤساء اللجان والمراقبين، موضحاً أن دقة العمل وتنظيم إجراءات الامتحان ساهمت في انضباط قاعات الامتحان، وأشار د. أبو علي إلى أن عدد المتقدمين للامتحان بلغ إلى (3930) متقدماً ومتقدمة، موزعين على (11) لجنة بمدارس المديرية.

وفي تصريح خاص عبر أ. المزين عن سعادته لعقد امتحان الوظائف التعليمية، موضحاً أن هذا اليوم يعتبر عيداً للخريجين، حيث أن غزة حُرمت من الوظائف منذ ثلاث سنوات بسبب الانقسام الذي ألقى بظلاله على كافة مناحي الحياة في محافظات غزة، وتمنى نقيب المعلمين التوفيق للجميع، ودعا وزارة التربية والتعليم إلى استيعاب أكبر عدد ممكن من الخريجين لحل إشكالية العجز في المدارس، كما وعبر أ. المزين عن فخره بنزاهة الاختبار.

من جانبه أوضح أ. كرامي أبو زايد رئيس قسم الشؤون الإدارية، أنه تم فرز المتقدمين حسب تخصصاتهم وأرقام جلوسهم، وتم توزيعهم على اللجان، منوهاً إلى أن جميع التعليمات واضحة وتم تعميمها على رؤساء اللجان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “د. أبو علي يتفقد امتحان الوظائف التعليمية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق