فعاليات المديرية

د. أبوعلي يستقبل وفداً من الشرطة لبحث سير امتحانات الثانوية

قسم العلاقات العامة
أستقبل د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم خان يونس صباح اليوم الإثنين الموافق 23/5/2016م، وفداً من شرطة محافظة خان يونس، لبحث آخر الاستعدادات والترتيبات لامتحانات الثانوية العامة، وآلية التعاون والتنسيق بين الجانبين خلال سير الامتحانات، بحضور أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية، وضم وفد الشرطة الرائد أحمد صيام، والرائد عمر التلاوي، والنقيب خالد أبودقة، والنقيب مازن فياض.
حيث رحب د. أبو علي بوفد الشرطة وأثنى على جهودهم في حفظ الأمن وخاصة خلال امتحانات الثانوية العامة، مؤكداً على استمرار التعاون والتنسيق من أجل توفير الأجواء المناسبة للطلبة لتقديم الامتحانات بهدوء وسلام، متمنياً التوفيق لجميع الطلبة.
وأكد د. أبو علي أن المديرية أتمت كافة الإجراءات الفنية والإدارية الخاصة بضمان سير الامتحانات في أجواء من الهدوء والاستقرار النفسي للطلبة.
ومن جهته أكد الرائد صيام على جاهزية أفراد الشرطة واستعدادها التام لتوفير العدد المناسب من رجال الأمن لحماية جميع اللجان بما فيها مركز التصحيح ومرافقة سيارات توزيع الأسئلة داخل المحافظة، مشيراً إلى أن الشرطة أصدرت تعليماتها الخاصة بتوفير الجو المناسب داخل وخارج لجان الامتحانات حتى يتمكن أبناؤنا الطلبة من إتمام امتحاناتهم بنظام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق