فعاليات المديرية

تعليم خان يونس ينفذ زيارة تبادلية لنواب مديري المدارس بمدرسة عيد الأغا

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

نفذت مديرية التربية والتعليم في خان يونس اليوم الأحد 27/11/2016 زيارة تبادلية لنواب مديري المدارس في مدرسة عيد الأغا الأساسية للبنات، وذلك بحضور أ. محمد العسولي رئيس قسم الإدارات، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة، ود. هيلين الأغا، وأ. إسماعيل الفرا مشرف النشاط الثقافي بالمديرية، وأ. حنان الحجوج مديرة مدرسة ابن خلدون الأساسية “ب” للبنات، وأ. أحمد بدر نائب مدير مدرسة حمد الأساسية للبنين، وأ. نبيل اعلاو نائب مدير مدرسة عبد الله صيام الأساسية للبنين، وأ. محمد شبير نائب مدير مدرسة الإسراء الثانوية للبنين، وأ. زايدة أبو عزيز نائب مدير مدرسة خان يونس الثانوية للبنات، وأ. نسرين العبادسة نائب مدير مدرسة حمد الأساسية للبنات، وأ. عزية أبو عامر نائب مدير مدرسة الشهيد أبو حميد المشتركة، وأ. فداء الأسطل نائب مدير مدرسة ابن خلدون الأساسية للبنات، وكان في استقبالهم أ. ديانا الحلاق مديرة المدرسة، وأ. عتاب المدهون نائب المديرة.

وفي كلمته أكد أ. العسولي على ضرورة الاهتمام بالعمل في الميدان وتوثيقه بالطريقة السليمة، لأن التوثيق في السجلات هو أحد المؤشرات التي تثبت العمل والانجاز، وتمنى من جميع الحضور نقل الخبرات التي تم عرضها ومناقشتها إلى مدارسهم لتعم الفائدة على جميع مدارسنا.

ومن ناحيتها أكدت أ. الحلاق أن هذه الزيارات لها دور كبير في تنمية العلاقات الإنسانية بين المديرين والمديرات ونوابهم، وكذلك لها دور في زيادة الدافعية وتبادل الخبرات، وتم عرض فعاليات اللجان المدرسية وخطة عمل كل لجنة، وأهدافها، وهيكليتها، وتوثيق الأنشطة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق