فعاليات المديرية

تعليم خان يونس ينتخب مجلس أولياء الأمور الأعلى

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
عقدت مديرية التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الخميس 22-1-2015 بمركز التدريب التربوي، لقاءً عاماً للجمعية العمومية لمجلس أولياء الأمور بالمديرية، بهدف انتخاب مجلس جديد لأولياء الأمور الأعلى، وحضر اللقاء: أ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية بالمديرية، و أ. محمد العبادسة رئيس قسم الانشطة التربوية، وأ. إسماعيل جبارة الفرا مشرف النشاط الثقافي، وأولياء الأمور.
وخلال كلمته أكّد أ. السدودي على أهمية دور مجلس أولياء الأمور الأعلى وقدرته على المشاركة في صنع القرار بالتعاون مع المديرية، بما يخدم العملية التعليمية وأبناءنا الطلبة، مشددًا على ضرورة تفعيل دور المجلس، موضحاً أن دور المجتمع المحلي في التفاعل مع المنظومة التربوية التعليمية لا يقل أهمية عن دور المؤسسات التربوية الرسمية في النهوض بالتعليم وتطويره، وأن لمجلس أولياء الأمور دورًا مميزًا نابعًا من قدرته على التأثير الإيجابي في رسالة التربية والتعليم وتغيير الأنماط التربوية إلى الأفضل من خلال تكامل الأدوار.
من جانبه استعرض أ. د. اسماعيل الفرا نائب رئيس المجلس انجازات المجلس خلال العام الماضي وما تم تحقيقه بفضل التعاون المشترك بين المديرية والمجلس، وأضاف أ. د. الفرا بأن المجلس الحالي عمل على مساعدة جميع الطلبة في حياتهم الدراسية دون استثناء، والعمل على حل مشاكلهم.
وأعرب أ. د. الفرا عن شكره للأخوة في مديرية التربية والتعليم ممثلة بإداراتها، وكذلك لمجلس أولياء الأمور على تعاونهم في إنجاح مهمة المجلس، متمنياً التوفيق للمجلس الجديد والذي نال ثقة الجمعية العمومية.
حيث تم انتخاب: د. سعيد حرب رئيس المجلس، وأ. د. اسماعيل الفرا نائب رئيس المجلس، وأ. محمد العبادسة أمين السر، والسيدة ليندا الشوربجي أمين الصندوق، وعضوية كل من: أ. حسين أبو شمالة، وأ. ناصر السدودي، ود. أشرف بربخ، والمهندس زياد العقاد، وأ. محمد شبير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق