فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يلتقي مدير مستشفى ناصر للتنسيق لامتحانات الثانوية العامة

قسم العلاقات العامة- خان يونس
التقى وفد رفيع المستوى من مديرية التربية والتعليم بخان يونس ضم: أ. حسين أبو شمالة النائب الإداري، وأ. ناصر السدودي النائب الفني، وأ. حمدي البيك مدير مركز التدريب بالمديرية، بمدير مستشفى ناصر بمدينة خان يونس د. عاطف الحوت، هدف اللقاء إلى التنسيق للجنة امتحانات الثانوية العامة في المستشفى للطلبة المرضى.
وثمن أ. أبو شمالة جهود وزارة الصحة الفلسطينية ممثلة في إدارة مجمع ناصر الطبي في مدينة خان يونس وخدماتها المتميزة وعطاءها المستمر، منوهاً إلى أن امتحانات الثانوية العامة مهمة وطنية تتشارك في إنجازها وزارات الحكومة ممثلة في وزارة التربية والتعليم، ووزارة الصحة ووزارة الداخلية، وأثنى أ. أبو شمالة على حرص إدارة المستشفى على التعاون مع مديرية خان يونس وتهيئة الأجواء المناسبة للطلبة المرضى المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة.
ومن ناحيته أشاد أ. السدودي بجهود إدارة المستشفى والعاملين فيها في الأعوام السابقة، متمنياً استمرار هذا الحرص لهذا العام والأعوام القادمة، وذلك لإعطاء الطلبة الفرصة الكاملة للالتحاق بالامتحانات كأقرانهم في اللجان الأخرى.
ومن جانبه شكر د. الحوت إدارة مديرية التربية والتعليم بخان يونس على جهودها في تعليم النشء وخدمة أبنائنا الطلبة، وشدد د. الحوت خلال اللقاء حرص إدارة المستشفى على تقديم كافة الإمكانات والسبل المتاحة التي من شأنها أن توفر للطلبة الأجواء المناسبة، وتمنى د. الحوت أن يستمر التعاون المشترك بين مجمع ناصر الطبي والمديرية لما فيه مصلحة الوطن والمواطن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق