فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يختتم أنشطة الفتوة في المدارس الثانوية للبنين

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اختتمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الخميس الموافق 2019/12/5، أنشطة الفتوة في المدارس الثانوية للبنين، وأُقيم الحفل الختامي في مدرسة الحاج محمد النجار الثانوية للبنين، بحضور: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، والعميد ضياء الدين الشرفا ممثل الأمن الوطني، وأ. إسماعيل الفرا رئيس قسم الأنشطة التربوية، وأ. جلال الشيخ عيد مدير المدرسة، وأ. خالد المزين مدير مدرسة خالد الحسن الثانوية للبين، والنقيب فريد اليازوري قائد الفتوة بالمديرية، وضباط الفتوة بالمدارس، وأ. رمزي قنن مشرف النشاط الكشفي بالمديرية، وشخصيات من المجتمع المحلي.

وفي كلمته شكر أ. العسولي جهود قادة الفتوة في مدارس الثانوية للبنين، وشكر المدارس المشاركة في الحفل، وتحدث عن أهمية هذه الأنشطة في صقل شخصية الطالب وتنمية مواهبهم.

ومن ناحيته شكر العميد الشرفا وزارة التربية والتعليم، ومديرية التربية والتعليم بخان يونس، على تنظيم هذه الفعالية المتميزة.

هذا وعرض الطلاب عدداَ من الأنشطة المتميزة، هذا وشارك في العروض طلاب مدرسة الحاج محمد النجار الثانوية للبنين، وطلاب مدرسة خالد الحسن الثانوية للبنين، وطلاب مدرسة الجنان الثانوية للبنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق