فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يبدأ الدورة الثانية في امتحانات الثانوية العامة

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

بدأت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم السبت الموافق 5/8/2017، بتنفيذ امتحانات الاكمال (الدورة الثانية) لامتحانات الثانوية العامة (الإنجاز) للعام 2017، في جميع المباحث.

حيث تفقد د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم خان يونس، اليوم الأول لامتحانات الاكمال(الدورة الثانية)، ورافقه في الزيارة أ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، وأ. ماجد القدرة رئيس قسم الصحة المدرسية.

وأوضح د. أبو علي أن 805 طالباً وطالبة التزموا بلجانهم في مدارس مديرية تعليم خان يونس، موزعين على خمس لجان هي: كمال ناصر الثانوية للبنين، والحاج محمد النجار الثانوية للبنين، وخالد الحسن الثانوية للبنين، وعكا الثانوية للبنات، وبيت المقدس الثانوية للبنات.

وأشار د. أبو علي أنه تم تكليف رؤساء اللجان ومساعديهم والمراقبين ليأخذوا مواقعهم في اللجان، منوهاً إلى أن طلبة الفرعين العلمي والأدبي يتقدموا اليوم للامتحان في مبحث التربية الإسلامية، بينما يتقدم طلبة الفرع الشرعي للامتحان في مبحث الفقه الإسلامي.

وتمنى د. أبو علي للتوفيق والنجاح لجميع المتقدمين. تجدر الإشارة إلى أن الامتحانات بدأت اليوم السبت الموافق 5/8/2017، وتنتهي يوم الخميس الموافق 17/8/2017، وفق جدول وضعته وزارة التربية والتعليم العالي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق