فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يؤكد انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2021 بمشاركة 4281 متقدماً ومتقدمة

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

أكد أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم في خان يونس اليوم الخميس الموافق 2021/6/24، انطلاق امتحانات الثانوية العامة للعام 2021، بمشاركة 4281 متقدماً ومتقدمة، موزعين على 26 لجنة بالإضافة إلى لجنة المستشفى.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية للجان الثانوية العامة الهادفة إلى متابعة سير الامتحانات، والتي رافقه خلالها: أ. رشيد أبو جحجوح مدير عام التخطيط التربوي بالوزارة، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، ود. إبراهيم رمضان مدير الدائرة الفنية.

وأوضح أ. الفرا أن المديرية استكملت كافة التجهيزات الخاصة لعقد امتحان الثانوية العامة، والتي تمثلت في تجهيز اللجان وتنسيب المراقبين والعاملين في اللجان والتنسيق مع الشرطة ومجمع ناصر الطبي، وأكد أ. الفرا على جهوزية المديرية لعقد الامتحان رغم التحديات والصعاب التي فرضتها جائحة “كورونا” والعدوان الأخير على غزة، وتمنى أ. الفرا للطلبة النجاح والتوفيق.

ومن ناحيته أشاد أ. أبو جحجوح بنظامية لجان مديرية التربية والتعليم في خان يونس، موضحاً أن الوزارة عملت على تهيئة كافة الأجواء المناسبة للطلبة.

هذا وشملت الجولة: لجنة عكا الثانوية للبنات_ الفرع العلمي، ولجنة هارون الرشيد الثانوية أ للبنين_ الفرع الأدبي، ولجنة هارون الرشيد الثانوية ب للبنين_ الفرع الأدبي، ولجنة عبد الله صيام للبنين_ الفرع الأدبي، ولجنة الحاج محمد النجار الثانوية أ للبنين_ الفرع العلمي، ولجنة الحاج محمد النجار الثانوية ب للبنين_ الفرع العلمي والصناعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق