فعاليات المديرية

بالصور : مدير تعليم خان يونس يستقبل وفد من الجهاد الاسلامي

قسم العلاقات العامة- خان يونس
استقبل صباح اليوم أ. أشرف حرز الله مدير التربية والتعليم بخان يونس في مكتبه، وفداً رفيع المستوى من جماعة الإصلاح والتواصل الجماهيري في حركة الجهاد الإسلامي بخان يونس، وترأس الوفد: الشيخ عيسى الفرا رئيس جماعة الإصلاح والتواصل الجماهيري، وحضر اللقاء: أ. حسين أبو شمالة النائب الإداري.
ورحب أ. حرز الله بالوفد،وثمن جهود الجماعة في الاصلاح والتواصل المجتمعي، مؤكداً أن المديرية تحرص على خلق بيئة اتصال وتواصل متميزة مع المجتمع المحلي لأنها جزء من المنظومة المؤسساتية المجتمعية، موضحاً أن المديرية تتشارك مع المجتمع في رسالة التربية والتعليم فهي مهمة لابد أن يتعاون فيها الجميع حتى نصل إلى اصلاح المجتمع، مشيراً إلى أن المديرية بالإضافة إلى التركيز على غرس القيم والسلوك فإنها تسعى في هذا العام إلى تحسين المستوى التحصيلي للطلبة وخاصة في الثانوية العامة، والمرحلة الأساسية، وتمنى أ. حرز الله التوفيق والسداد للجميع.
ومن جانبه أكد أ. حسين الحاج عضو لجنة الإصلاح والتواصل الجماهيري أن الزيارة تهدف إلى تهنئة إدارة التربية والتعليم ببدء العام الدراسي الجديد 2013- 2014، والتأكيد على أن الجماعة عوناً وسنداً للمديرية في عملها التربوي والتعليمي ورفيداً لها في ايصال رسالتها التربوية والتعليمية السامية، موضحاً أن الجماعة تتشارك مع المديرية في إصلاح الفرد والمجتمع وكل بأسلوبه ووسيلته الخاصة به، وثمن أ. الحاج جهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس.
هذا وقدًم الشيخ الفرا درعاً تكريمياً لإدارة المديرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق