فعاليات المديرية

أ. الفرا يستقبل وفداً من دائرة تطوير الأداء المؤسسي لمناقشة آليات تطوير خدمة الجمهور

قسم العلاقات العامة والإعلام_ خان يونس

استقبل أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأحد الموافق 2021/3/28، وفداً من دائرة تطوير الأداء المؤسسي بالإدارة العامة للتخطيط في الوزارة، وضم الوفد: أ. عبد السلام أبو مسامح مدير دائرة تطوير الأداء المؤسسي، وأ. أمل حمادة رئيس قسم التوثيق والدراسات، وم. ناريمان مصطفى، وأ. محمد قوتة. وحضر اللقاء: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، ود. إبراهيم رمضان مدير الدائرة الفنية، وأ. نضال أبو الحصين رئيس قسم التخطيط، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام.

وهدفت الزيارة إلى مناقشة آليات تطوير خدمة الجمهور.

وفي كلمته رحب أ. الفرا بالوفد، وتحدث عن الإجراءات التي تقوم بها المديرية بكافة طواقمها من أجل الوصول إلى أفضل خدمة مقدمة للجمهور ضمن معايير جودة الخدمات الحكومية بوزارة التربية والتعليم.

من ناحيته، ثمن أ. أبو مسامح جهود المديرية في خدمة الجمهور وتسهيل كافة الإجراءات للمراجعين بما يخدم مصلحة العمل، ونوه إلى أن الوزارة تهدف لدعم المديريات في الوصول لأفضل خدمة للجمهور من خلال مجموعة من الأدوات والتسهيلات، وتم مناقشة دليل الإجراءات الحكومية ومتابعة وتفصيل بنوده التي تساعد في تطوير وتحسين الجودة وتوفر الخدمة بسهولة تامة للمتلقي.

وفي ختام الزيارة قام الوفد بجولة على الأقسام التي تقدم الخدمة المباشرة للجمهور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق