فعاليات المديرية

أ. الفرا يجتمع برؤساء الأقسام لاطلاعهم على آخر المستجدات

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمع أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأحد الموافق 2021/2/14، برؤساء الأقسام، بحضور: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، ود. إبراهيم رمضان مدير الدائرة الفنية.

وافتتح اللقاء أ. الفرا بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وأشاد بجهود رؤساء الأقسام المتميزة المبذولة في الميدان إبان جائحة كورونا، منوهاً أن هذه الفترة تشهد مدارسنا التزاماً وانضباطاً متميز حيث أن الطلبة الآن يتقدمون لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، والذي سينتهي في 18 فبراير على أن يبدأ الفصل الدراسي الثاني في 27/فبراير، مشيراً إلى أنه سيكون التعليم خلاله وجاهياً، ونوه أ. الفرا إلى عودة العمل الإداري بالكامل، وعليه يترتب العودة إلى الخطط الميدانية الشهرية وتقارير الإنجازات الشهرية واطلاع الإدارة اولاً بأول على كافة الأنشطة والفعاليات في الميدان.

ومن ناحيته تحدث أ. العسولي عن الهيكلية حيث يشرف مدير التعليم مباشرة على قسم العلاقات العامة والإعلام، وقسم التخطيط التربوي والجودة، وقسم الشكاوى، وقسم التراخيص والاعتماد المدرسي، فيما يتبع قسم الإدارات المدرسية للدائرة الفنية، مشيراً إلى أن قسم الرقابة يتبع مباشرة إلى وحدة الرقابة والمتابعة الداخلية بالوزارة، وقسم الحاسوب للدائرة الإدارية، ونوه إلى ضرورة اطلاع الإدارة على توصيات الاجتماعات الخاصة بالدوائر العامة بالوزارة مع الأقسام بالمديرية، وأكد أ. العسولي على ضرورة تسهيل معاملات الجمهور.

من جانبه ثمن د. رمضان جهود رؤساء الأقسام، وأكد على ضرورة وضع الخطط السنوية للأقسام ومناقشتها مع مديري الدوائر كل حسب دائرته، ونوه إلى ضرورة وضع الخطط الميدانية للأقسام الميدانية ووضع نسخة من الخطة في الشؤون الإدارية ونسخة لمدير الدائرة المعني.

هذا وتم الرد على استفسار الحضور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق