فعاليات المديرية

تعليم خان يونس ينفذ درساً في اللغة الإنجليزية للثاني عشر علوم

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

نفذت مديرية التربية والتعليم بخان يونس الإثنين الموافق 2018/12/3، درساً توضيحياً متميزاً في مبحث اللغة الإنجليزية للصف الثاني عشر العلوم في مدرسة عبد الرحمن الأغا الثانوية للبنات، ويأتي هذا الدرس ضمن الخطة النوعية في مجموعة نحو القمة وهو بعنوان: “Employing variety of teaching strategies to teach language” وحضر الفعاليات: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. أحمد الفرا مشرف مبحث التكنولوجيا، وأ. جمال رمضان مشرف مبحث التاريخ، وأ. زينات الفقعاوي مديرة المدرسة، ونخبة من معلمي المبحث، وأعدت الدرس ونفذته المعلمة منى كلاب، وبإشراف ومتابعة أ. رولا الفرا مشرفة مبحث اللغة الإنجليزية.

وفي كلمته تحدث مدير التربية والتعليم عن أهمية الدروس التوضيحية في تبادل الخبرات بين المعلمين، والنهوض بالعملية التعليمية من خلال توظيف التكنولوجيا واستراتيجيات التعلم النشط في تدريس المنهاج، وأشاد أ. الفرا بأداء المعلمة وثمن جهود مدرسة عبد الرحمن الأغا الثانوية للبنات، وحث الطالبات على بذل المزيد من الجهود والمثابرة للحصول على المراكز الأولى على مستوى الوطن.

من ناحيتها رحبت أ. الفقعاوي بالحضور، وثمنت جهود المعلمة كلاب، وكل من ساهم في إنجاح فعاليات الدرس موضحةً أن هذا الدرس من الدروس المتميزة التي نفذتها المدرسة.

هذا واستخدمت المعلمة العديد من الاستراتيجيات والوسائل التعليمية المتميزة منها: المسابقات والبطاقات والكلمات المتقاطعة والمعلم البديل، والتعلم التعاوني والاستنباط… وغيرها.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق