فعاليات المديرية

أ. الفرا يفتتح لقاء حول تجارب مسابقة أصدقاء المختبر 8

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

افتتح أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأربعاء الموافق 2018/11/21، لقاءً تدريبياً حول إجراء مسابقة أصدقاء المختبر “8” بمشاركة عدد من معلمي مبحث العلوم للصف السادس الأساسي، وذلك في مختبر العلوم بمدرسة خالد الحسن الثانوية للبنين، وحضر الفعاليات: أ. شادي أبو عزيز رئيس قسم التقنيات التربوية، وأ. شعبان صافي مشرف مبحث الفيزياء، وأ. خالد أبو رجيلة مشرف مبحث الأحياء، وأ. محمود المصري مشرف مبحث الكيمياء، وأ. محمود الأسطل مدير مدرسة خالد الحسن الثانوية للبنين

وفي كلمته رحب أ. الفرا بالحضور، وثمن جهود قسم التقنيات التربوية والإشراف التربوي المبذولة للارتقاء بالعملية التعليمية، مؤكداً على ضرورة تفعيل المختبرات العلمية وتحفيز الطلبة على إجراء التجارب العملية وتنفيذها بشكل مستمر، لأهميتها في توضيح المعلومة النظرية وتثبيتها لدى المتعلم، وحث أ. الفرا المعلمين على بذل مزيد من الجد والعمل للحصول على مراكز متقدمة في المسابقة على مستوى الوزارة.

ومن ناحيته أوضح أ. أبو عزيز أن هذا اللقاء يأتي تمهيداً لانطلاق مسابقة أصدقاء المختبر “8”، وأنه يهدف إلى تدريب المعلمين على آلية تنفيذ التجارب العلمية للصف السادس الأساسي التي سيتم إدراجها في مسابقة أصدقاء المختبر “8”، منوهاً إلى أنه تم تدريب معلمي الصف العاشر في وقت سابق.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق