فعاليات المديرية

أ. الفرا يجتمع برؤساء الأقسام الفنية بالمديرية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

اجتمع أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الخميس الموافق 9/8/2018م، برؤساء الأقسام الفنية بالمديرية، بحضور أ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية.

ورحب أ. الفرا بالحضور، وأشاد بجهود رؤساء الأقسام الفنية وجميع العاملين بالاقسام، مؤكداً أن الجميع يعمل لتطوير العمل.

وشدد أ. الفرا على المتابعة الميدانية داخل المدارس من قبل رؤساء الأقسام، موضحاً بأن التخطيط للعمل سر من أسرار الإبداع والتميّز، وهذا يتطلب من كل قسم من أقسام المديرية وضع خطة عمل متكاملة تساعد على تنفيذ المهام على أكمل وجه، مشدّدًا في الوقت ذاته على ضرورة الانضباط في العمل لأنه أيضًا من أسس النجاح في العمل.

بدوره تحدث أ. أبو شتات عن إنجازات كل قسم من أقسام الدائرة الفنية، مثمناً جهود رؤساء الأقسام، حيث الإبداع وروح المبادرة التي ميّزت أدائهم في الفترة السابقة، داعيًا لبذل المزيد من الجهد المثمر والذي من شأنه يؤثر إيجابًا على المسيرة التعليمية.

وطالب أ. أبو شتات من أقسام الدائرة الفنية بوضع خطة متكاملة للعام الدراسي الجديد، من أجل تسهيل العمل، وتوفير الاحتياجات اللازمة لهم.

واستمع أ. الفرا الى مداخلات رؤساء الأقسام واستفساراتهم واقتراحاتهم وقدم الردود الشافية لهم، وفي نهاية الاجتماع شكر الجميع على حضورهم، متمنياً لهم التوفيق والنجاح بما فيه تقدم المديرية للأفضل دائماً.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق