فعاليات المديرية

تعليم خان يونس ينظم مسابقة معرض فلسطين لتطبيقات الهواتف الذكية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

نظمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 2018/4/3، مسابقة معرض فلسطين لتطبيقات الهواتف الذكية 2018 بمشاركة (30) برنامجاً، وتستهدف المسابقة طلبة مدارس المديرية من الصف السادس الأساسي حتى الحادي عشر بفروعه، وذلك في مركز التدريب التربوي، وحضر الفعالية: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي، وأ. شادي أبو عزيز رئيس قسم التقنيات، وأ. أحمد الفرا مشرف مبحث التكنولوجيا ومنسق المعرض، ونخبة من المشرفين التربويين، ولجنة التحكيم التي تكونت من: م. عبد الفتاح رضوان رئيس قسم الحاسوب، وأ. على الأسطل مسئول التعليم التقني، وم. سليم الأغا متخصص من القطاع الخاص.

وأعرب أ. الفرا مدير التعليم عن إعجابه وفخره بهذه النخبة من طلبة المدارس، مشيراً إلى أهمية المسابقة في تعزيز الابداعات الطلابية خاصة في مجال تطبيقات الهواتف الذكية، وثمن أ. الفرا جهود كل من ساهم في إنجاح هذا العمل، متمنياً للبرامج المرشحة الفوز على مستوى الوطن.

ومن جانبه أوضح أ. الفرا منسق المعرض أن الهدف من المسابقة هو رفع كفايات الطلبة في البرمجيات وتطبيقات الهواتف الذكية، وفتح مجالات المنافسة الشريفة أمام جميع الطلبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق