فعاليات المديرية

وكيل الوزارة د. ثابت يكرّم أ. حمدان الأغا

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

كرّم د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي اليوم الخميس الموافق 2018/1/4، المعلم أ. حمدان الأغا من مدرسة الحاج محمد النجار الثانوية للبنين، والحاصل على لقب معلم فلسطين، وحضر التكريم: د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس، ود. محمد صيام مدير عام التعليم العام، وأ. محمود مطر مدير عام الإشراف التربوي، وأ. عبد الحليم صباح مدير مكتب الوكيل، وأ. محمود المصري مشرف مبحث الكيمياء، وأ. أيمن أبو الوفا مشرف مبحث الإدارة والاقتصاد، ، وأ. خالد اللحام مشرف مبحث اللغة العربية، وأ. شعبان صافي مشرف مبحث الفيزياء، وم. حسام الدين الزطمة رئيس قسم الأبنية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، ود. منير شقورة مشرف البحث العلمي، وأ. أيمن عاشور رئيس شعبة التعليم العام، وأ. جلال الشيخ عيد مدير المدرسة.

وهنأ د. ثابت المعلم أ. الأغا لحصوله على لقب معلم فلسطين، معرباً عن فخره وتقديره لهذه النخبة من المعلمين الذين أثبتوا تميزهم وإبداعهم في كافة المجالات رغم كل التحديات التي تواجهها غزة، ورغم الحصار الذي تعاني منه من أحد عشر عاماً، موضحاً أن الظروف الصعبة والمعيقات التي نواجهها صنعت المبدعين والمتميزين الذين قدموا صورة مشرفة لمعلمي غزة أمثال أ. حمدان الأغا وأ. فضية أبو ميري وأ. رنا زيادة، وأكد د. ثابت أن الوزارة عقدت العديد من المسابقات الهادفة إلى اكتشاف إبداع المعلمين مثل مسابقة مبادرتي، ومسابقة المعلم المتميز، ومسابقة معلم فلسطين، منوهاً إلى أن الوزارة ستعمل على تطوير مسابقة مبادرتي لتفتح المجال لفئات أكثر بالمشاركة، وأشاد د. ثابت بمدرسة الحاج محمد النجار الثانوية للبنين، ومديرية التربية والتعليم بخان يونس التي قدمت أنموذجاً مشرفاً يحتذى به بحيث تميز معلميها وطلبتها، وتمنى د. ثابت أن يحذو المعلمين حذو أ. الأغا فهو قدوة نفتخر بها في وزارة التربية والتعليم.

ومن جانبه ثمن د. أبو علي جهود وكيل الوزارة الداعمة للمتميزين من المعلمين والطلبة، وهنأ أ. الإغا على حصوله على لقب معلم فلسطين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق