فعاليات المديرية

تعليم خان يونس ينظم بطولة نهائيات الكرة الطائرة للبنين

قسم العلاقات العامة- خان يونس

نظمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 2018/4/3، بطولة نهائيات الكرة الطائرة للبنين بمشاركة الفرق الرياضية من جميع المراحل بمدارس المديرية، وذلك على أرض صالة أبو يوسف النجار، وحضر الفعاليات: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. إسماعيل الفرا رئيس قسم الأنشطة الطلابية، وأ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية، وأ. محمد الغمري مشرف مبحث التربية الرياضية، وأ. تميم شبير مشرف التربية الإسلامية، ود. حسن موسى مدير مديرية الشباب والرياضة، ونخبة من مديري المدارس المشاركة ومعلمي مبحث التربية الرياضية.

وأوضح أ. الفرا مدير التعليم أن المديرية ترعى كافة الأنشطة الطلابية وخاصة الرياضية التي من شأنها تعزيز المنافسة الشريفة بين الطلبة، وهنأ أ. الفرا الفرق الفائزة متمنياً لهم مزيداً من التميز.

ومن جانبه أوضح أ. الغمري أن المباريات سادها أجواء من الحماسة والمنافسة الشديدة، والأداء الراقي المتميز، وشكر جهود معلمي التربية الرياضية، مثمناً جهود لجنة التحكيم التي تشكلت من نخبة متميزة من معلمي المبحث.

هذا وصعد للنهائي في المرحلة الأساسية الدنيا فريق مدرسة الشهيد محمد الدرة الأساسية للبنين، وفريق مدرسة أبو حميد الأساسية للبنين، وانتهى اللقاء لصالح مدرسة الشهيد محمد الدرة بشوطين مقابل لا شيء.

وصعد للنهائي في المرحلة الأساسية العليا فريق مدرسة الشهيد محمد الدرة الأساسية للبنين، وفريق مدرسة كمال ناصر الأساسية للبنين، وانتهى اللقاء لصالح مدرسة الشهيد محمد الدرة بشوطين مقابل شوط.

كذلك صعد للنهائي في المرحلة الثانوية فريق مدرسة الإسراء الثانوية للبنين، وفريق مدرسة الحاج محمد النجار الثانوية للبنين، وانتهى اللقاء لصالح مدرسة الإسراء بشوطين مقابل شوط.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم الفرق الفائز بالمركز الأول وتسليمها كأس البطولة والميداليات الذهبية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق