فعاليات المديرية

مدير تعليم خان يونس يتسلم كأسي بطولة ألعاب القوى المركزية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

سلّم أ. محمد الغمري مشرف مبحث التربية الرياضية كأسي بطولة ألعاب القوى المركزية على مستوى محافظات غزة، لمدير التربية والتعليم بخان يونس أ. عبد الرحيم الفرا، وذلك بحضور: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية، ود. أكرم الحجوج رئيس قسم الإدارات المدرسية.

وهنأ أ. الفرا فريق ألعاب القوى بالمديرية لحصوله على المركز الأول في البطولة المركزية للبنين على مستوى محافظات غزة في المرحلة العليا، وأيضاً فوز الفريق بالمركز الثاني في البطولة المركزية التي أجريت فعالياتها اليوم الخميس الموافق 2018/11/22، وأشاد أ. الفرا بجهود كل من ساهم في تحقيق هذا الفوز وخص بالذكر: أ. إسماعيل الفرا رئيس قسم الأنشطة الطلابية، ومشرف المبحث أ. الغمري، والمدربين أ. إيهاب أبو ظاهر المعلم بمدرسة الإسراء الثانوية للبنين، وأ. عامر المدهون المعلم بمدرسة عبد الله أبو ستة ب للبنين.

هذا ومثل فريق المرحلة العليا: الطالب خالد النجار من مدرسة الشهيد محمد الدرة الأساسية للبنين حيث حصل على المركز الأول في سباق 100 م عدو، والطالب محمود سليم من مدرسة كمال ناصر الثانوية للبنين حصل على المركز الأول في سباق 400 م جري، وجاء في المركز الثاني الطالب بلال النجار من مدرسة الشهيد محمد الدرة الأساسية للبنين في سباق دفع الجلة، وجاء في المركز الثالث الطالب علاء الدين أبو نمر من مدرسة الإسراء الثانوية للبنين في سباق 800 م جري، وبهذه المراكز حازت مديرية التربية والتعليم بخان يونس على المركز الأول على مستوى المرحلة العليا.

ومثل فريق المرحلة الثانوية: الطالب رامي أبو صرار من مدرسة الإسراء الثانوية للبنين في سباق الوثب الطويل وحاز على المركز الأول، ومعاذ الغلبان من مدرسة خالد الحسن الثانوية للبنين في سباق 400 م جري حصل على المركز الأول، وجاء في المركز الثاني كل من: الطالب محمد اليازوري من مدرسة الحاج محمد النجار الثانوية للبنين في سباق 800 م جري، والطالب سامح الأقرط من مدرسة جرار القدوة الثانوية للبنين في سباق 1500 م جري، وجاء في المركز الثالث الطالب عادل أبو شمالة من مدرسة الإسراء الثانوية للبنين في سباق 3000 م جري.

وبمجموعة هذه المراكز حصلت مديرية التربية والتعليم بخان يونس على المركز الثاني في المسابقة المركزية على مستوى الوزارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق