فعاليات المديرية

أ. الفرا يستقبل وفداً من الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا

قسم العلاقات العامة_خان يونس

استقبل أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأربعاء الموافق 2018/2/7، وفدا رفيع المستوى من الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا وضم الوفد: د. أحمد أبو شنب عميد الكلية، ود. حسام النفار نائب العميد للشؤون الأكاديمية، ود. إياد الهوبي نائب العميد للتخطيط والتطوير، وأ. محمود الفرا رئيس قسم العلاقات العامة، ود. عطا القيسي، وأ. علي معمر. وحضر اللقاء أ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، ود. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة.

ورحب أ. الفرا بالوفد، وشكرهم على الزيارة، مؤكدا أن المديرية تؤكد على تعاونها وشراكتها مع الكلية الجامعية، واستكمال ما تم التوافق عليه مع د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم السابق، وأشاد أ. الفرا بجهود الكلية في خدمة المجتمع.

من ناحيته أوضح د. أبو شنب أن الزيارة تهدف إلى تهنئة أ. الفرا ود. أبو شتات بمنصبيهما، والتأكيد على التعاون المشترك مع المديرية، مشيرا إلى أن باكورة التعاون مع الإدارة الحالية سيكون عقد الامتحان العملي في مبحث التكنولوجيا لطلبة الثانوية العامة، وتحدث د. أبو شنب عن الكلية وأقسامها وأعداد الطلبة وبرامجها المختلفة، ودورها الفاعل في المجتمع، والأنشطة والفعاليات التي تم تنفيذها بالتعاون مع تعليم خان يونس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق