فعاليات المديرية

مدير التربية والتعليم بخان يونس يجتمع بالمشرفين التربويين

مدير التربية والتعليم بخان يونس يجتمع بالمشرفين التربويين
قسم العلاقات العامة_ خان يونس
اجتمع د. سعيد حرب مدير التربية والتعليم بخان يونس، اليوم 6/4/2014 بالمشرفين التربويين في مركز التدريب التربوي، بحضور: أ. ناصر السدودي النائب الفني بالمديرية، وأ. هشام الحاج رئيس قسم الإشراف التربوي بالمديرية، وأ. حمدي البيك مدير مركز التدريب التربوي.
ورحب د. حرب بالحضور، وهنأ المشرفين الجدد باستلامهم عملهم، وناقش مع المشرفين كيفية تفعيل الزيارات الصفية وشموليتها وموضوعيتها، هذا وثمن جهود قسم الإشراف التربوي في إنجاح مسابقة أوائل طلبة الثانوية العامة.
ومن جانبه تحدث أ. السدودي عن امتحانات النقل، وشدد على ضرورة متابعة تنفيذها في المدارس، وتدقيق عينات من ورق التصحيح للتحقق من نتائج الامتحانات ومعرفة المستويات الحقيقية للطلبة، وأشار أ. السدودي إلى أن امتحانات النقل تبدأ يوم الثلاثاء الموافق 13/5/2014 وتنتهي يوم الاثنين الموافق 26/5/2014، موضحاً أن امتحانات الصف العاشر الأساسي موحدة على مستوى الوزارة في المباحث الأساسية وهي اللغة العربية واللغة الانجليزية، والعلوم والرياضيات، وأكد على ضرورة مراجعة نماذج الامتحانات النهائية لتخرج بالمستوى اللائق وحسب المواصفات، وتمنى أ. السدودي التوفيق والنجاح للجميع وأن تكون النتائج لهذا العام أفضل من السابق، هذا وهنأ أ. السدودي المشرفين والمدارس بفوز المديرية بالمركز الأول في مسابقة أصدقاء المختبر 3 على مستوى الوزارة عن مرحلة طالبات الصف الحادي عشر علوم، وتحقيقها المركز الأول أيضاً عن مرحلة طلاب الصف الحادي عشر علوم، وفوزها بالمركز الثالث على مستوى الوزارة عن مرحلة طلاب الصف الثامن الأساسي.
وفي كلمته شكر أ. الحاج إدارة المديرية لمتابعتها الحثيثة للعمل الإشرافي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق