الرئيسية / كلمة المدير

كلمة المدير

manager
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله المُستحِقُ للحمد كلِّه، أشكرهُ شُكراً امتثالاً لأَمرهِ، وأُقرُّ أنَّ الخلقَ عاجزون عن تعظيمه حقَّ عظمَتِه، لعدَم إحاطتهم به علماً، نِعَمُهُ سبحانه وتعالى لا تُحصى، وشكرها لا يُوَفَّى، وأصلي وأسلمُ على المَبعُوث رحمةً للعالمين محمد بن عبد الله عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم.
الأخوة والأخوات أسرة مديرية التربية والتعليم خان يونس، أتوجه إليكم بالشكر على ما بذلتموه وتبذلونه من جهد وعطاء، ونجدد العهد سوياً على مواصلة المشوار وصولاً إلى تحقيق أهدافنا الوطنية وفي مقدمتها تحرير فلسطين الذي لا يكون إلا برفعة الجيل وسموه.
الأخوة والأخوات المعلمون والمعلمات كم أنتم أوفياء وعظماء، وأنتم تتحدون الصعاب، كنتم وما زلتم شموعاً تضيء طريق السالكين في دروب العلم، لقد أديتم رسالة سامية عانقت علياء المجد ووصلتم بالنشء إلى عنان السماء.
أبنائي الطلبة كم أكون سعيداً عندما أنظر إليكم وأنتم تتوجهون إلى مدارسكم تلبية لرضا الله في طلب العلم واكتساب المعرفة. الإبداع، الارتقاء، النهوض، التطور، هو عنوان مديرية التربية والتعليم خان يونس وذلك سعياً منها لتحسين كافة الجوانب النوعية للتعليم .
نحن – أسرة مديرية التربية والتعليم- نسعى جاهدين في تبني كل ما هو جديد ومفيد للارتقاء بالكادر البشري والتكنولوجي كماً ونوعاً واضعين نصب أعيننا الطالب الفلسطيني الذي هو محور العملية التعليمية التعلمية، كما أنه عنوان فلسطين وفخرها. بهذه الثقافة تحافظ مديرية التربية والتعليم في خان يونس على رسالتها السامية واضعة في أولوياتها تمكين المعلمين والعاملين في المديرية من ممارسة حقوقهم وتأدية واجباتهم للوصول إلى أعلى المستويات التي تحقق التعليم النوعي لأبنائنا الطلبة.
بارك الله في العقول التي تفكر، والأيدي التي تبدع، وتواصل العمل الجاد لتنتج جيلاً يحافظ على تراثه، ويتمسك بعقيدته متسلحاً بالعلم والإيمان.
عبد القادر خالد أبو علي
مدير التربية والتعليم