فعاليات المديرية

د. ثابت يناقش مقترح عمل المدارس خمسة أيام أسبوعياً

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

ناقش د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي اليوم الخميس الموافق 2019/5/9، مقترح عمل المدارس خمسة أيام أسبوعياً، وذلك في مركز التدريب التربوي في خان يونس، بحضور: أ. رشيد أبو جحجوح نائب مدير عام الإدارة العامة للتخطيط التربوي بالوزارة، وأ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس، وأ. سليمان شعت مدير التربية والتعليم بشرق خان يونس، وأ. أشرف عابدين مدير التربية والتعليم برفح، وأ. عبد الحليم صباح مدير مكتب الوكيل، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية بخان يونس، وأ. سعيد قديح مدير الدائرة الفنية بشرق خان يونس، ونخبة من رؤساء الأقسام، والمشرفين التربويين، ومديري ومديرات المدارس، وعدد من المعلمين والمعلمات ومجالس أولياء الأمور المركزية في المديريات الثلاث.

وافتتح اللقاء أ. الفرا بكلمة رحب من خلالها بوكيل الوزارة والوفد المرافق، والحضور، مؤكداً على أهمية هذا اللقاء الذي يناقش مقترحاً يمس صميم العملية التعليمية.

وفي كلمته رحب د. ثابت بالحضور، وهنأهم بحلول شهر رمضان المبارك،.وأشاد بالجهود المبذولة من الجميع في إنجاح العام الدراسي بالرغم من كل الظروف الصعبة التي يمر بها قطاعنا الحبيب، وأعرب د. ثابت عن تقديره لأداء المدارس والنتائج التي يُحَصلها طلبتنا كذلك ثمن جهود المعلمين الذين أثبتوا أنهم كانوا أهلا للمسؤولية، وأهلاً للتنافس على مستوى العالم .

وقدَّم وكيل الوزارة لمقترح عمل المدارس خمسة أيام أسبوعياً، موضحاً الايجابيات والسلبيات التي يمكن أن تنتج عن هذا القرار، مؤكداً أن هذا القرار لم يزل مقترح قيد الدراسة، وأنه يتم مناقشته مع ذوي الاختصاص والخبراء وصولاً إلى الاختيار الأفضل.

هذا وتم الاستماع إلى مقترحات الحضور، والرد على استفساراتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق