فعاليات المديرية

د. ثابت يتفقد تعليم خان يونس ويفتتح مصلى بمدرسة عبد الله أبو ستة

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

تفقد د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي اليوم الأربعاء الموافق 2019/2/27، مديرية التربية والتعليم بخان يونس، ورافقه أ. رائد صالحية مدير عام الشؤون الإدارية، وأ. رشيد أبو جحجوح نائب مدير عام التخطيط التربوي، وأ. عبد الحليم صباح مدير مكتب وكيل الوزارة، وكان في استقبال الوفد: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية.

واجتمع د. ثابت والوفد المرافق برئيس بلدية خان يونس م. علاء الدين البطة، ود. م. رامي الغمري مدير عام شؤون مجلس الوزراء بغزة، وم. سعد عاشور مدير مكتب رئيس البلدية.

وفي كلمته أشاد د. ثابت بمديرية التربية والتعليم بخان يونس، وتحدث عن التنسيق المشترك بين الوزارة والمديرية مع البلدية بما يساهم في خدمة المسيرة التعليمة، موضحاً أن الزيارة تهدف إلى متابعة الميدان، ومناقشة القضايا التربوية والتعليمية المشتركة بين الوزارة والبلدية، كذلك مناقشة آلية تخصيص قطع أراضي في المناطق المهمشة لبناء مدارس جديدة، بالإضافة إلى إعادة هيكلة المدارس في وسط المدينة بما يخدم مصلحة الطلبة والمواطنين.

ورحب أ. الفرا بالحضور، وثمن جهود عطوفة وكيل الوزارة المبذولة في متابعة الميدان التربوي، وأطلعه على آخر المستجدات الفنية والإدارية بالمديرية والمدارس التابعة لها.

ومن جانبه أكد م. البطة أن البلدية تتشارك مع الوزارة في تقديم الخدمة الأفضل للمجتمع، وتعمل جاهدة لتوفير قطع أراضي لبناء المدارس الجديدة.

واختتم د. ثابت جولته بافتتاح مصلى في مدرسة عبد الله أبو ستة الأساسية، بحضور: أ. خالد المزين مدير مدرسة عبد الله أبو ستة الأساسية أ للبنين، وأ. سلامة برهوم مدير مدرسة عبد الله أبو ستة الأساسية ب للبنين، والمتبرعين أبناء المغفور له بإذن الله أبو رائد الحلاق، وعدد من أعضاء مجلس أولياء الأمور.

وعبر د. ثابت عن سعادته للمشاركة في افتتاح المصلى، مشيراً إلى أهمية افتتاح المصليات في المدارس، وأكد على ضرورة تفعيلها كمرفق من مرافق المدرسة بما يخدم العملية التعليمية.

ومن ناحيته شكر أ. الفرا جهود إدارة المدرستين ومجلس أولياء الأمور الفاعل، والمتبرعين، موضحاً أن الميدان يشهد بتميز مدرسة عبد الله أبو ستة بفترتيها الصباحية والمسائية.

وشكر أ. المزين الحضور على مشاركتهم بافتتاح المصلى، موضحاً أن هذه الإنجازات تأتي نتيجة تضافر كافة الجهود، والمتابعة الجادة من إدارة المديرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق