فعاليات المديرية

د. ثابت يؤكد أن تعليم خان يونس يحقق إنجازات كبيرة

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

أكد د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي أن مديرية التربية والتعليم بخان يونس حققت ومازالت تحقق إنجازات كبيرة رغم كل التحديات والظروف الصعبة التي تمر بها غزة.

جاء ذلك خلال اجتماع عطوفته اليوم الخميس 2018/2/15، مع رؤساء الأقسام بمديرية التربية والتعليم بخان يونس، والذي جاء ضمن زيارته التفقدية للمديرية، بمرافقة: د. فتحي كلوب مدير عام الإدارات التربوية، وأ. رائد صالحية مدير عام الشؤون الإدارية، ود. محمد صيام مدير عام التعليم العام، وأ. محمود مطر مدير عام الإشراف التربوي، وأ. عبد الحليم صباح مدير مكتبه، وكان في استقباله: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، ونخبة من رؤساء الأقسام بالمديرية.

وفي كلمته هنأ د. ثابت مدير التربية والتعليم ومدير الدائرة الفنية بمنصبيهما، وأكد د. ثابت أن مديرية خان يونس من المديريات المتميزة والمستقرة، وأشاد بأدائها المشرف وإنجازاتها خلال السنوات الماضية، مؤكداً على ضرورة الحفاظ على هذه الإنجازات، وتحدث عن رؤية الوزارة الهادفة إلى تجويد التعليم وتحسين البيئة التعليمية وتطوير كفايات العاملين في الميدان، مشيراً إلى أن هذه الرؤية تتحقق من خلال العديد من البرامج التي تتبناها وتنفذها الوزارة، وجهودها المستمرة في العمل التوافقي مع الوزارة في رام الله، موضحاً أن هذه الزيارة تأتي لتفقد الميدان والوقوف على احتياجات الموظفين والعمل على حل الإشكالات التي تواجههم، والإشادة بجهود جميع العاملين في الوزارة، مؤكداً على إصرار الوزارة وسعيها الحثيث للنهوض بالواقع التربوي والتعليمي، وأشاد د. ثابت بسير العمل في المديرية، مثمناً الجهود المبذولة من الإدارة ورؤساء الأقسام والعاملين في الميدان، والتزامهم بالدوام الرسمي رغم انقطاع الرواتب.

وفي كلمته رحب أ. الفرا بوكيل وزارة التربية والتعليم العالي والوفد المرافق وبالحضور، وتحدث عن سير العملية التعليمية بالمديرية والمدارس التابعة، مشيداً بدور وكيل الوزارة الداعم للمديرية، وناقش أ. الفرا العديد من القضايا التربوية والتعليمية والإدارية والفنية، وتحدث عن احتياجات الميدان.

وفتح باب النقاش، ورد د. ثابت على مداخلات الحضور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق