فعاليات المديرية

د. أبو ندى يسلّم تعليم خان يونس حقائب تعليمية لمنهاج التكنولوجيا

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
استقبلت مديرية التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2019/2/5م، وفداً من الإدارة العامة للتقنيات التربوية بالوزارة، وضم الوفد د. أحمد أبو ندى نائب مدير عام التقنيات التربوية، وأ. خالد ماضي مدير دائرة المصادر والإنتاج، وأ. زياد بركات رئيس قسم الوسائل التعليمية، وكان في استقبالهم أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. شادي أبو عزيز رئيس قسم التقنيات التربوية بالمديرية، ود. أكرم الحجوج رئيس قسم الإدارات التربوية، وأ. ماجد القدرة رئيس قسم الصحة المدرسية، وهدفت الزيارة لتسليم المديرية حقائب تعليمية تخدم منهاج التكنولوجيا للصفين الثامن والتاسع.
ورحب أ. أبو شتات بالوفد، وثمن جهودهم المبذولة في تطوير الميدان التربوي، ورفع كفايات المعلمين.
وفي كلمته تحدث أ. العسولي عن أهمية الحقائب التعليمية للطالب في ايصال المعلومة بكل سهولة خاصة مع تطور المنهاج بشكل عام ومنهاج التكنولوجيا على وجه الخصوص.
بدوره أكد د. أبو ندى أن الحقيبة والوسائل ستساعد الطلبة على تطبيق العديد من التجارب المنهجية الخاصة ببعض المباحث الدراسية، مضيفاً انها تأتى ضمن رؤية الوزارة في تعزيز البيئة التعليمية بمصادر التعلم اللازمة لها بما يكفل تحقيق الأهداف التربوية المنشودة، مضيفاً أن الحقيبة تساعد الطالب في تنفيذ (50) تجربة في الكتاب المدرسي، إضافة إلى عدد كبير من المشاريع الالكترونية التي يمكن أن يبتكرها تصميم حلول مناسبة لمشكلات واقعية موجودة في بيئته المحلية، موضحاً بأن الحقائب وزعت على جميع المدارس التي بها صفوف ( 8، 9 ) و(85%) من المدارس التي بها صفوف (11).
وفي ختام اللقاء تم تسليم المديرية (35) حقيبة برد بورد، و(14) حقيبة أوردينو، و(171) بوستر ورقي تعليمي للدارات الالكترونية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق