فعاليات المديرية

د. أبو علي يكرم الفائزات بمسابقة الواجب نحو الله الكشفية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

كرّم د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء 7/3/2017، الفائزات على مستوى الوزارة بمسابقة الواجب نحو الله الكشفية، بحضور: أ. محمد المزين مدير دائرة الكشافة بالوزارة، وأ. باسم محيسن رئيس قسم الكشافة، وأ. سحر نصار رئيس قسم المرشدات، وأ. اسماعيل الفرا رئيس قسم الأنشطة الطلابية بالمديرية، وأ. غادة العقاد مشرفة النشاط الكشفي والإرشادي، وأ. عزيزة فسيفس مديرة دار القرآن الكريم بخان يونس، وأ. إسلام بربخ مشرفة تفسير القرآن الكريم، وأ. أسماء مقداد مديرة مدرسة خان يونس الثانوية للبنات، وأ. لواحظ معمر مديرة مدرسة بيت المقدس الثانوية للبنات، ونخبة من المعلمات والطالبات المكرمات.

ورحب د. أبو علي في كلمته بالحضور، وأكد على أهمية الأنشطة اللاصفية التي تهتم برعاية مواهب الطلبة وتنمي لديهم الانتماء للوطن والواجب نحو الله وتغرس القيم والسلوك، وأشاد د. أبو علي بجهود الإدارة العامة للأنشطة الطلابية وقسم الأنشطة الطلابية بالمديرية، وبجهود دار القرآن الكريم والسنة في محافظة خان يونس، وثمن مشاركة الطالبات منوهاً إلى أن هذه المشاركة تأتي تحت رعاية إدارة مدرسية متميزة تدفع بالطلبة لتحقيق أفضل النتائج.

ومن جانبه هنأ أ. المزين الطالبات الفائزات والمدارس التابعة، وأشاد بجهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس بقيادة د. أبو علي وحرصه على المشاركة في الأنشطة الطلابية المتنوعة ودعم الطلبة في كافة الميادين، كما وشكر الأخوات في دار القرآن الكريم والسنة، وأشار إلى أن هذه المسابقة هدفت إلى تحقيق الهدف الأول من أهداف الكشافة ألا وهو الواجب نحو الله من خلال افساح المجال للطالبات للتنافس على حفظ وتفسير سورة الأحزاب.

وفي كلمتها شكرت أ. بربخ التربية والتعليم على هذه المسابقة المتميزة، وعبرت عن سعادتها للمشاركة في هذا العمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأيان على “د. أبو علي يكرم الفائزات بمسابقة الواجب نحو الله الكشفية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق