فعاليات المديرية

د. أبو علي يفتتح دورة بعنوان “برمجة الأجهزة الذكية” بالكلية الجامعية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

افتتح د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الإثنين الموافق 2018/1/15، في الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا، دورة لنخبة من معلمي ومعلمات مبحث التكنولوجيا والحاسوب بعنوان : “برمجة الأجهزة الذكية”، بحضور: د. أحمد أبو شنب عميد الجامعية، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية بالمديرية، ونخبة من رؤساء الأقسام بالمديرية والكلية الجامعية.

وتحدث د. أبو علي عن التنسيق المشترك بين المديرية والكلية والذي ساهم في خدمة شريحة كبيرة من الطلبة والمعلمين، مشيراً إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن التفاهم المشترك بين المؤسستين، مما يؤدي إلى تحسين جودة التعليم، وأكد د. أبو علي أن المديرية تسعى لتقديم الخدمة التعليمية الأفضل للطلبة، وأوضح د. أبو علي أن هذه الدورة تهدف إلى تطوير قدرات المشاركين في تصميم برامج الأجهزة الذكية “الموبايل”، وثمن د. أبو علي جهود كل من ساهم في إنجاح هذه الدورة وخص بالذكر الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا وبرئاسة العميد د. أبو شنب، وجهود أ. أحمد الفرا مشرف مبحث التكنولوجيا والحاسوب بالمديرية، وأ. محمود الفرا رئيس قسم العلاقات العامة بالكلية، والمدرب أ. علي الأسطل.

ومن جانبه أكد د. أبو شنب على التعاون بين المؤسستين، وأن الهدف العام لنا جميعاً تقديم الخدمة التعليمية الأفضل للطلبة وتطوير كفايات المعلمين.

جدير بالذكر أن عدد المتدربين 20 معلماً ومعلمة من مديرية تعليم خان يونس، و4 معلمين من مديرية شرق خان يونس، وتستغرق الدورة 9 لقاءات تدريبية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق