فعاليات المديرية

د. أبو علي يفتتح دورة “المديرة الجديدة” لمديرات رياض الأطفال

 

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

افتتح د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الأربعاء الموافق 2018/1/17، دورة تدريبية لمديرات رياض الأطفال الجدد بعنوان: “المديرة الجديدة”، بحضور: أ. محمد العسولي رئيس قسم الإدارات التربوية، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وأ. أيمن عاشور رئيس شعبة التعليم العام، وأ. كفاح أبو شبيكة مشرفة رياض الأطفال، ود. منير شقورة.

ورحب د. أبو علي في كلمته بالحضور، وأكد على أهمية مرحلة رياض الأطفال في السلم التعليمي حيث أن الروضة تعتبر المؤسسة الأولى التي تحتضن الطفل بعد الأسرة تمهيداً للمدارس، ومن خلالها يتم كسر حاجز الخوف وتهيئة الطفل للتعليم الأساسي في المدرسة، وأكد د. أبو علي أن المديرية تولي اهتماماً لمديرات ومربيات رياض الأطفال وتعمل دوماً على تطوير كفاياتهم وقدراتهم واطلاعهم على كل ما هو جديد في مجال رياض الأطفال، وثمن د. أبو علي جهود قسم التعليم العام بالمديرية.

ومن جانبه شكر أ. عاشور جهود مدير التربية والتعليم الذي يتابع أولاً بأول أنشطة وفعاليات قسم التعليم العام ويقدم لها الدعم والمساندة.

وأوضحت أ. أبو شبيكة أن الدورة تتناول دور ومهام مديرة الروضة وأهم السجلات المطلوب توفيرها في الروضة، وصفات المديرة الناجحة، والهيكل التنظيمي والإداري للروضة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق