فعاليات المديرية

د. أبو علي يفتتح دورة البحث العلمي في مدرسة الحاج محمد النجار

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

افتتح د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الخميس الموافق 2018/1/4، دورة البحث العلمي لطلاب الصف العاشر في مدرسة الحاج محمد النجار الثانوية للبنين، والتي تأتي ضمن مشروع نشر ثقافة البحث العلمي بين الطلبة.

وحضر الافتتاح: لجنة البحث العلمي بالمديرية أ. محمود المصري، وأ. أيمن أبو الوفا، ود. منير شقورة، وأ. خالد اللحام مشرف مبحث اللغة العربية، وأ. شعبان صافي مشرف مبحث الفيزياء، وم. حسام الدين الزطمة رئيس قسم الأبنية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وأ. أيمن عاشور رئيس شعبة التعليم العام، وأ. جلال الشيخ عيد مدير المدرسة.

وأكد د. أبو علي أن المديرية تسعى لنشر ثقافة البحث العلمي بين الطلبة لأهميتها في التعلم، بحيث يكون البحث على أسس علمية صحيحة، مشيراً إلى أن الطالب اليوم هو محور العملية التعليمية وهو شريك للمعلم في التقصي عن المعلومة، وأشاد د. أبو علي بجهود المعلم المتميز أ. حمدان الأغا.

ومن ناحيته أوضح أ. الأغا أن الدورة تهدف إلى تعريف الطلاب بمفهوم البحث العلمي ومنهجيته وأدواته وضوابطه ومعاييره، وأخلاقياته، حتى يتمكن الطلاب من إجراء البحث العلمي على أسسه الصحيحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق