الرئيسية / فعاليات المديرية / د. أبو علي يستقبل وفد حركة الأحرار

د. أبو علي يستقبل وفد حركة الأحرار

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

استقبل د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الإثنين الموافق 2017/9/11، وفد حركة الأحرار الفلسطينية برئاسة الأمين العام للحركة أ. خالد أبو هلال، وحضر اللقاء: أ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية بالمديرية، وأ. عيسى الأسطل رئيس قسم التعليم العام، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وأ. أيمن عاشور رئيس شعبة التعليم العام.

ورحب د. أبو علي بالوفد، وأكد على أن مديرية التربية والتعليم بخان يونس لها عمق اجتماعي داخل مؤسسات المجتمع المحلي، ولها أنشطتها المشتركة والفاعلة مع المجتمع، مشيداً بالعلاقة الوطيدة والتنسيق المشترك بين المديرية وحركة الأحرار الفلسطينية بقيادة الأمين العام أ. أبو هلال، وأثنى على جهود الحركة في رعايتها الكاملة لاحتفال تكريم أوائل طلبة الثانوية العامة لمدة عامين، متمنياً استمرار التعاون المثمر بين المؤسستين.

وتحدث د. أبو علي عن استعدادات المديرية لبدء العام الدراسي الجديد، موضحاً أن الوضع الاستثنائي المفروض على أهل غزة من حصار وتضييق الوضع المعيشي، لم يؤثر على الهدف الأسمى الذي يعمل من أجله المعلم وهو تنشئة الأجيال وتربيتهم وتعليمهم، فاستطاعت المديرية برغم كل التحديات أن تبدأ عاماً دراسياً طبيعياً كما هي العادة.

ومن ناحيته أكد أ. أبو هلال أن التعليم والصحة من أهم الوزارات في أي مجتمع، وأشاد أ. أبو هلال بمديرية التربية والتعليم بخان يونس، مؤكداً أنها من المديريات التي يشهد لها القاصي والداني بالتميز في كافة المجالات.

شاهد أيضاً

لجنة تحديث بيانات الموظفين تبدأ عملها في تعليم خان يونس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *