فعاليات المديرية

د. أبو علي يجتمع بأعضاء البرلمان الطلابي

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

التقى د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الخميس الموافق 2018/1/11، بأعضاء البرلمان الطلابي المركزي، بحضور: أ. إسماعيل الفرا رئيس قسم الأنشطة الطلابية، ود. أحمد حمدان مشرف النشاط الثقافي، وأ. جهاد عسقول مشرف النشاط الكشفي، والطلبة.

وفي كلمته رحب د. أبو علي بالحضور، وعبر عن فخره بلقاء هذه النخبة من الطلبة المتميزين، مشيراً إلى أن المديرية تولي اهتماماً كبيراً لهذه الفئة من الطلبة التي تعتبر صفوة الطلبة والتي ستعمل على نقل هموم زملائهم إلى الإدارات المدرسية، والمساهمة في حلها، فهذه الفئة تتشكل منها قيادات المستقبل الشابة القادرة على التعبير عن همومها ومشكلاتها ووضع الحلول المناسبة لها، مؤكداً أن إدارة التربية والتعليم تعمل على حل مشكلات الطلبة والتخفيف من همومهم، وتفتح أبوابها للاستماع لهم.

ومن جانبه أوضح أ. الفرا أن البرلمان يتكون من اثني عشر طالباً وطالبة من طلبة الصفوف الثامن والتاسع والعاشر الأساسي، موضحاً أن العمل البرلماني يساهم في تطوير مفهوم المواطنة لدى الطلبة وتعزيز روح المسئولية والانتماء، وتمكنهم من امتلاك المهارات الديموقراطية، كما وتساهم في بناء شخصية الطالب الاجتماعية والنفسية والعقلية.

هذا وشكر أعضاء البرلمان الطلابي مدير التربية والتعليم وقسم الأنشطة على هذا اللقاء النوعي، وناقشوا مع د. أبو علي هموم الطلبة في المدارس.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق