فعاليات المديرية

تعليم خان يونس ينظم مسابقة تاج المعرفة لطلبة الأول الأساسي

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

نظمت مديرية التربية والتعليم مسابقة تاج المعرفة 12 بعنوان: “لكتبنا قراء.. ولقدسنا أمناء” لطلبة الصف الأول الأساسي، وذلك في مركز التدريب التربوي، وحضر الفعاليات: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، أ. شادي أبو عزيز رئيس قسم التقنيات التربوية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وأ. حسين الحاج مساعد رئيس قسم التقنيات التربوية، ولجنة التحكيم: أ. حسن أبو عبيدة مشرف المرحلة، وأ. إيمان زقوت مشرفة التربية الخاصة، وأ. مصطفى صيام مدير مدرسة الشهيد محمود المبحوح الأساسية للبنين.

وفي كلمته رحب أ. الفرا بالحضور، مثمناً جهود قسم التقنيات التربوية والإشراف التربوي المبذولة للارتقاء بالعملية التعليمية، ومتابعة مواهب الطلبة، وتحدث أ. الفرا عن هذه المسابقة التي تنفذ لأول مرة في المديرية لطلبة الصف الأول والثاني والثالث الأساسي، لتنمية مهاراتهم اللغوية، وثقتهم بأنفسهم وغرس حب القراءة والمطالعة في نفوسهم، وعبر أ. الفرا عن سعادته بالمواهب الطلابية التي تشق طريقها نحو التميز والإبداع.

ومن ناحيته أوضح أ. أبو عزيز أن المديرية تنفذ هذه المسابقة لأول مرة على مستوى المديرية لطلبة الصفوف الأول والثاني والثالث الأساسي، وأنها تأتي ضمن المسابقة العامة التي تنفذها الوزارة للعام الثاني عشر على التوالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق