فعاليات المديرية

تعليم خان يونس ينظم بطولة ألعاب القوى للبنين

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

نظمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الخميس الموافق 2018/10/18، بطولة ألعاب القوى للمرحلتين الثانوية والعليا للبنين، وذلك على أرض المدينة الرياضية التابعة لبلدية خان يونس، وحضر الفعالية: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. إسماعيل الفرا رئيس قسم الأنشطة الطلابية، ود. أمين وافي عضو المجلس البلدي، ود. مروان المصري مسئول العلاقات الخارجية والأنشطة المجتمعية، وأ. محمد الغمري مشرف التربية الرياضية، وأ. أحمد عبد الهادي ممثل اتحاد ألعاب القوى الفلسطيني، ولجنة التحكيم من معلمي المدارس، وعدد من المعلمين والطلبة المشاركين في البطولة.

وفي كلمته شكر أ. العسولي بلدية خان يونس على تعاونها المستمر مع المديرية، وثمن جهود القائمين على المدينة الرياضية، وأشاد بأداء الطلاب، وتحدث عن أهمية الأنشطة الرياضية في تحفيز الطلبة وغرس التنافس الشريف بينهم، وأشاد أ. العسولي بجهود قسم الأنشطة الطلابية.

هذا وحازت مدرسة الإسراء الثانوية للبنين على المركز الأول على مستوى المرحلة الثانوية، وجاءت مدرسة هارون الرشيد الثانوية للبنين في المركز الثاني، وعلى مستوى المرحلة العليا حققت مدرسة الإسراء الثانوية للبنين المركز الأول، وجاءت مدرسة كمال ناصر الأساسية للبنين في المركز الثاني.

وفي نهاية اللقاء هنأ الحضور الفرق الفائزة وتم تكريمهم وتوزيع الجوائز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق