فعاليات المديرية

تعليم خان يونس ينسق للجان طلبة الثانوية العامة المرضى

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

التقى أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس، صباح اليوم الأحد 2018/5/20، بمدير مستشفى الباطنة في مجمع ناصر الطبي بمدينة خان يونس د. أيمن الفرا، وهدف اللقاء إلى التنسيق للجنة امتحانات الثانوية العامة في المستشفى للطلبة المرضى، وحضر اللقاء: أ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة بالمديرية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة بالمديرية.

وثمن مدير التعليم جهود وزارة الصحة الفلسطينية ممثلة في إدارة مجمع ناصر الطبي في مدينة خان يونس وخدماتها المتميزة وعطائها المستمر، مشيداً بحرص إدارة المستشفى على التعاون مع مديرية تعليم خان يونس وتوفير الهدوء والأجواء المناسبة للطلبة المرضى المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة، وأثنى مدير التعليم على الجهود المبذولة من إدارة المستشفى والعاملين فيها في الأعوام السابقة الهادفة إلى إعطاء الطلبة الفرصة الكاملة للالتحاق بالامتحانات كأقرانهم في اللجان الأخرى.

ومن جانبه شكر مدير المستشفى إدارة مديرية التربية والتعليم بخان يونس على جهودها في تعليم النشء وخدمة أبنائنا الطلبة، مؤكداً خلال اللقاء على حرص إدارة المستشفى على تقديم كافة الإمكانات والتسهيلات التي من شأنها أن توفر للطلبة الأجواء المناسبة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق