فعاليات المديرية

تعليم خان يونس ينتهي من تقييم مبادرات جائزتي الرئيس

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

أنهت لجنة تقييم مبادرات جائزتي الرئيس للتميز والإبداع  وصندوق المبادرات اليوم الأحد الموافق 2018/4/29، عملها في تقييم المبادرات، وأطلعت أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس على النتائج، وذلك بحضور: أ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي، وأ. جمال رمضان رئيس اللجنة، وأ. ماجد صلاح عضو اللجنة.

وثمن أ. الفرا جهود اللجنة، مؤكداً أنها عملت بنزاهة وشفافية، وهنأ أ. الفرا الفائزين على مستوى المديرية متمنياً لهم الفوز على مستوى الوطن.

ومن جانبه أوضح أ. رمضان أن اللجنة عملت خلال الفترة الماضية بكافة أركانها لتقييم المبادرين، منوهاً إلى أن جميع المتقدمين تميزوا بمبادراتهم وهذا يدل على أن المديرية بها الكثير من العقول المبدعة والمتميزة.

هذا وجاءت نتائج التقييم على مستوى المديرية كالتالي: حصول المعلم إسماعيل النمروطي من مدرسة كمال ناصر الثانوية للبنين على المركز الأول في جائزة الرئيس للتميز والإبداع، وحاز على المركز الأول في مبادرات صندوق الإبداع المعلم حمدان الأغا من مدرسة الحاج محمد النجار الثانوية للبنين، وحقق الطالب مؤمن زيدان من مدرسة الشهيد محمد الدرة الأساسية للبنين المركز الأول في المبادرات الطلابية.

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة تكونت من نخبة من المشرفين التربويين وهم: أ. جمال رمضان رئيساً، وأ. ماجد صلاح، وأ.سمر الأسطل، وأ. شعبان صافي، وم. باسل أصرف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق