فعاليات المديرية

تعليم خان يونس ينتخب مجلس أولياء الأمور المركزي للمديرية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

انتخبت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الخميس الموافق 2018/10/4، مجلس أولياء الأمور المركزي على مستوى المديرية، وذلك خلال الاجتماع المنعقد في مركز التدريب التربوي، بحضور: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. إسماعيل الفرا رئيس قسم الأنشطة الطلابية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، ود. منير شبير رئيس قسم الإرشاد التربوي، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية، ود. أكرم الحجوج رئيس قسم الإدارات التربوية، وأ. حمدي البيك مشرف التدريب التربوي، وأ. جهاد عسقول مشرف النشاط الرياضي بالمديرية، د. إسماعيل صالح الفرا رئيس مجلس أولياء الأمور المركزي السابق.

وخلال كلمته رحب مدير التعليم بالحضور، وتحدث عن الدور الفاعل لأولياء الأمور في مساندة المدرسة والمديرية، متمنياً أن يكون لدى المرشحين الاستعداد الحقيقي للعمل في مجلس أولياء الأمور الدائم بالمديرية، وبذل الوقت والجهد للمساهمة في الارتقاء بالعملية التعليمية، وتعزيز دور المجتمع المحلي.

ومن جهته ثمن د. الفرا رئيس مجلس أولياء الأمور المركزي السابق جهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس وتعاونها المثمر مع مجلس أولياء الأولياء الأمور السابق، وتحدث عن إنجازات المجلس السابق، وأكد أن مجلس أولياء الأمور والمجتمع المحلي والمدرسة والمديرية والمجالس الصفية كل هذه الأمور تشكل معادلة متواصلة تساهم في رقي التعليم وتعمل كمؤسسات استشارية تصب في دعم المديرية ودعم التعليم، وذلك في حال عملت جميعها بجهود متواصلة ودؤوبة وسعي حثيث ومخلص.

وعرض أ. الفرا رئيس قسم الأنشطة الطلابية المناصب المتاحة في المجلس المركزي لأولياء الأمور وهي نائب الرئيس وأمين الصندوق وثلاثة أعضاء، علماً أن رئيس المجلس هو مدير التعليم.

هذا وتمت الانتخابات في نهاية الاجتماع في أجواء ديموقراطية بدءاً من الترشح وصولاً للانتخاب، حيث تم انتخاب، أ. محمود فتحي شبير، أ. مازن صافي، وأ. هيا ياسر الأغا، وأ. أيمن بكر، ود.محمد فوزي العقاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق