فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يكرّم الفائزين في مسابقة ألعاب القوى المركزية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

كرّم أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس اليوم الإثنين الموافق 2018/12/17، الطلاب الفائزين في مسابقة ألعاب القوى المركزية على مستوى الوزارة، بحضور: أ. إسماعيل الفرا رئيس قسم الأنشطة الطلابية، وأ. محسن أبو مسامح رئيس قسم التعليم العام، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، وأ. محمد الغمري مشرف مبحث التربية الرياضية، وأ. إيهاب أبو ظاهر، وأ. عامر المدهون.

وافتتح اللقاء أ. الفرا بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وأعرب عن سعادته لوجوده بين هذه الثلة من الشباب المتميز والذي كرّم مديريته بتتويجها بالمركز الأول والمركز الثاني في مسابقة ألعاب القوى المركزية على مستوى المحافظات الجنوبية، وثمن أ. الفرا جهود كل من ساهم في هذا الفوز، وخص بالذكر المدربين أ. إيهاب أبو ظاهر وأ. عامر المدهون، ومشرف المبحث وقسم الأنشطة الطلابية، متمنياً لهم مزيداً من التميز.

تجدر الإشارة إلى أن فريق المرحلة العليا حاز على المركز الأول وكأس البطولة ومثله الطلاب: خالد النجار، وعلاء الدين أبو نمر، وهلال النجار، ومحمود سليم، بينما حقق فريق المرحلة الثانوية المركز الثاني ومثله الطلاب: عادل أبو شمالة، ورامي أبو صرار، ومحمد اليازوري، وسامح الأقرط، ومعاذ الغلبان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق