فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يكرّم الإداريين والمعلمين المتقاعدين

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

في حفل أسري كبير كرّمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الخميس الموافق 2018/4/5، في مركز التدريب التربوي، ثلة من الإداريين والمعلمين المتقاعدين خلال العام الدراسي 2017- 2018، بحضور: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، والأسرة التربوية.

وفي كلمته رحب أ. الفرا بالحضور، ونقل تحيات معالي وزير العالي د. صبري صيدم للحضور وتمنياته موفور الصحة والعافية للجميع، وأشاد أ. الفرا بجهود المتقاعدين، مؤكداً أنهم بذلوا الكثير الكثير في خدمة العملية التعليمية، وعبر عن شكره لهذه الثلة التي عملت جاهدةً في تعليم الأبناء وتربيتهم وحملت رسالة الأنبياء، ونوه أ. الفرا أن هذا اللقاء هو عرفان لهم بجهودهم التي يشهد بها الجميع، والتي أثمرت قادة في جميع الميادين، مشيراً إلى أن هذه الخبرات سيتم استثمارها بحيث يكونوا استشاريين تربويين لتطوير العمل التعليمي، وأشاد أ. الفرا بجهود كل من ساهم بإنجاح الاحتفال وخص بالذكر وقسم الأنشطة الطلابية وقسم العلاقات العامة وقسم الإشراف التربوي، وقسم التعليم العام.

وفي كلمة المكرمين شكرت أ. أمل عجينة مديرة مدرسة طبريا الثانوية للبنات، مديرية التربية والتعليم بخان يونس على هذه اللفتة الكريمة، وأشارت إلى أن قطار رحلة المتقاعدين وصل إلى محطته الأخيرة، متمنيةً للجميع موفور الصحة والعافية.

هذا وقدّم للحفل أ. قيس صافي من مدرسة سمو الشيخ حمد الثانوية للبنين، وتخلله فقرات فنية متميزة منها شعر للطالبة روان كوارع من مدرسة فاروق الفرا الثانوية للبنات، ودحية مقدمة من مدرسة الشهيد أبو حميد الأساسية للبنين.

   

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق