فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يكرم المعلمين المتميزين في نتائج امتحان “الإنجاز” 2018

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

كرّمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأحد الموافق 2018/8/5، المدارس الحاصلة على المراكز الأولى على مستوى المديرية في الفروع الأولى، وثلة من المعلمين المتميزين الحاصلين على نسبة متميزة في نتائج امتحانات الثانوية العامة “الإنجاز” لعام 2018، وذلك في مركز التدريب التربوي، بحضور: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وممثل عن مركز شباب الأمة، ونخبة من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين ومديري ومديرات المدارس، والمعلمين والمعلمات المحتفى بهم.

وفي كلمته رحب أ. الفرا بالحضور، وهنأ أ. العسولي لتكليفه بمهام مدير الدائرة الإدارية بالمديرية، ورحب بالزميل د. أكرم الحجوح الذي انضم للمديرية بمنصب رئيس قسم الإدارات التربوية، وهنأ أ. خالد ماضي لتكليفه بمهام مدير دائرة انتاج المصادر بالإدارة العامة للتقنيات التربوية بالوزارة، متمنياً التوفيق والسداد للجميع.

وعبر عن سعادته لوقوفه في هذا المكان لتكريم هذه الثلة التي حققت التميز والنجاح الباهر لمديرية التربية والتعليم بخان يونس من خلال هذه النتائج المشرفة، موضحاً أن 84 معلماً ومعلمة حصلوا على نسب متميزة تتراوح ما بين 100% إلى 90% في التخصصات المختلفة والفروع الثلاث.

وأبرق أ. الفرا بالتهنئة للمكرمين مؤكداً أن المعلم الفلسطيني تحدى كل الظروف الصعبة وقلة الرواتب والحصار وأدى الأمانة على أكمل وجه، وأوضح أ. الفرا أن المديرية تهتم بالمتميزين من المعلمين والطلبة وستعمل على تقديم كل الرعاية والتسهيلات لتحقيق المزيد من التميز والإبداع لتبقى مديرية التربية والتعليم بخان يونس في الصدارة وتتربع على عرش التميز.

هذا وتخلل الحفل فقرات متميزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق