فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يكرم المشرف التربوي أ. إبراهيم برهوم

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

في حفل أسري كبير كرمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الخميس الموافق 2018/3/15، في مركز التدريب التربوي، أ. إبراهيم موسى برهوم مشرف مبحث التربية الإسلامية بالمديرية، بحضور: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، ووفد من مديرية تعليم شرق خان يونس برئاسة أ. سعيد قديح مدير الدائرة الفنية، وأ. هشام الحاج مدير دائرة التعليم الخاص، وأ. إبراهيم رمضان مدير دائرة الإشراف التربوي، وممثلو مديريات التعليم بغزة، ونخبة من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين، وأ. خالد السيقلي عضو الأمانة العامة للاتحاد العام للمعلمين، وعدد من مديري ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات والعديد من الشخصيات التربوية وأساتذة الجامعات، وأُسرة المحتفى به أ. إبراهيم برهوم.

وفي كلمته أشاد أ. الفرا بجهود أ. برهوم، مؤكداً أنه من المشرفين المتميزين الذين حظيت بهم مديرية تعليم خان يونس، موضحاً أن أخلاقه وسيرته الحسنة وحرصه على العمل جعل منه مشرفاً مبدعاً ومتميزاً، وتمنى أ. الفرا للمحتفى به دوام الصحة والعافية والعطاء، وأشاد أ. الفرا بجهود كل من ساهم في إنجاح الاحتفال.

ومن جانبه أشاد أ. رمضان في كلمته نيابة عن الإدارة العامة للإشراف بجهود أ. برهوم التي يشهد بها القاصي والداني، مؤكداً أنه تميز كمعلم ومشرف، وعبر عن سعادته للمشاركة في تكريم هذه القامة التربوية.

وفي كلمته تحدث أ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف بالمديرية عن مسيرة العطاء التي قضاها أ. برهوم خلال سنوات خدمته، وتحدث عن حضوره المتميز في قسم الإشراف التربوي، واتباعه للمنحى التكاملي في الإشراف ما بين مبحث التربية الإسلامية ومبحثي العلوم الحياتية والتكنولوجيا.

وتحدث أ. تميم شبير مشرف مبحث التربية الإسلامية عن مناقب أ. برهوم وعرض إنجازاته وإبداعاته في كافة المحافل، مؤكداً أنها سيترجل في هذه المرحلة ليمتطي صهوة جواد في مضمار آخر في الحياة العملية والعلمية.

ومن ناحيته رحب أ. برهوم بالحضور، وتحدث عن مشاعره المختلطة ما بين دمعة لمرافقته الأحبة، وما بين فرحة لأنه اكتسب الكثير من الخبرات والمعارف خلال رحلته العملية، وثمن أ. برهوم جهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس بإدارة أ. عبد الرحيم الفرا، وأشاد بجهود رؤساء قسم الإشراف التربوي وزملائه المشرفين بالمديرية الذين كانوا خير عون له الإبداع والتميز في عمله، وفي نهاية كلمته ودع أ. برهوم زملائه وأحبائه في التربية والتعليم بخان يونس.

هذا وتخلل الحفل عرض مرئي عن مسيرة حياة أ. برهوم المهنية، وقصيدة خاصة للمحتفى به من كلمات المعلمة نهلة أبو سرية من مدرسة أحلام الحرازين الأساسية للبنات، وقدّم الاحتفال أ. مصطفى صيام مدير مدرسة الشهيد محمود المبحوح الأساسية للبنين.

وفي نهاية الحفل تم تكريم أ. إبراهيم برهوم مشرف مبحث التربية الإسلامية.

          

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق