فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يكرم الفائزين بمسابقة مشروع “فلسطين تبرمج”

قسم العلاقات العامة- خان يونس

كرمت مديرية التربية والتعليم خان يونس وبالتعاون مع مؤسسة “ميناكاتاليست”، الطلبة الفائزين بمسابقة مشروع “فلسطين تبرمج”، وذلك صباح اليوم الخميس الموافق 10-10-2019م، بحضور أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة، وأ. أحمد الفرا مشرف مبحث التكنولوجيا، وم. خالد شبير ممثل عن مؤسسة “ميناكاتاليست”، وأ. هالة الماصة مديرة مدرسة أحلام الحرازين، والطالبات الفائزات بالمسابقة.

حيث رحب أ. الفرا بالحضور وخاصة ممثل مؤسسة “ميناكاتاليست”، مثمناً جهودهم في إنجاح هذه المسابقة، معبراً عن فخره بهذه المسابقة التي تعود بالنفع والفائدة على أكبر عدد ممكن من الطلبة.

وأكد أ. الفرا على أهمية المسابقات التي تعزز نهج الإبداع والابتكار، وتسهم في صقل مهارات الطلبة الحياتية، متمنياً أن تستمر مثل هذه المبادرات والمسابقات التي تعطي مساحة كبيرة للطلبة للإبداع والريادة، معربًا عن أمله بوصول الطلبة الفائزين في هذه المبادرة إلى العالمية.

بدوره أكد م. شبير بأن المسابقة تهدف الى المساعدة في تعزيز محو الأمية الرقمية من خلال برنامج تدريبي لطلبة المدارس تم إعداده مسبقاً من قبل مؤسسة ميناكاتاليست الداعمة للتربية والتعليم.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم الطلبة الفائزين في المسابقة والحاصلين على المركز الثاني على مستوى الوطن من مدرسة أحلام الحرازين العليا بنات، الطالبة شهد العبادلة، والطالبة بتول النجار، والطالبة أسماء النجار، وتم تقديم هدية عبارة عن “tablet” لكل فائزة مقدمة مؤسسة ميناكاتاليست.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق