فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يكرم الطلبة الناجحين في التعليم الموازي

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

كرّمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأربعاء الموافق 2018/8/1، الطلبة الناجحين في التعليم الموازي، في مركز التدريب التربوي، بحضور: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. مسمح أبو مسامح رئيس قسم التعليم العام، ومديري مراكز التعليم الموازي في المديرية، والطلبة المكرمين.

وفي كلمته رحب أ. الفرا بالحضور، معرباً عن سعادته واعتزازه بتكريم الطلبة الناجحين في التعليم الموازي، مشيراً إلى أهمية العلم لتحقيق الأهداف المنشودة والقضاء على ظاهرة الأمية منوها إلى ارتفاع نسبة المتعلمين في فلسطين مقارنة بالعديد من الدول.

مضيفاً أن الكثير من أبناءنا الطلبة يتمسكون بالعلم ويمتلكون قدرات وطاقات هائلة بالرغم من الظروف الصعبة التي نعيشها، وثمن أ. الفرا جهود قسم التعليم العام، ومديري المراكز والمعلمين والمعلمات، وشكر مركز شراب التعليمي لدعمهم الحفل وخص بالذكر أ. أماني شراب مديرة المركز.

بدوره هنأ أ. أبو مسامح جميع الطلبة الناجحين في التعليم الموازي، لافتاً إلى أهمية طلب العلم, حيث أنه فريضة على كل مسلم ومسلمة, فبالعلم يستطيع الإنسان تحقيق ما يصبو إليه وبه يمكن القضاء على نسبة الأمية والعمل على تنشئة جيل متعلم ومثقف قادر على بناء الوطن، وأوصى أبو مسامح جميع الطلبة ببذل مزيد من الجد والاجتهاد والمثابرة لتحقيق آمالهم وطموحاتهم.

وفي ختام الحفل الذي تخلله فقرات متنوعة، تم تكريم مديري ومديرات المراكز والمعلمين والمعلمات والطلبة الناجحين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق