الرئيسية / فعاليات المديرية / تعليم خان يونس يكرم الطلبة الفائزين في مسابقة تحدي القراءة العربي

تعليم خان يونس يكرم الطلبة الفائزين في مسابقة تحدي القراءة العربي

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

كرمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الثلاثاء الموافق 2017/9/12، الطلبة الفائزين في مسابقة تحدي القراءة العربي على مستوى الوزارة للعام الدراسي 2016-2017، بحضور: د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، وأ. إسماعيل الفرا رئيس قسم الأنشطة الطلابية، وأ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة، ود. مروان المصري رئيس قسم العلاقات العامة ببلدية خان يونس، وأ. سالم أبو عزيز نائب مدير مدرسة عبد الله أبو ستة الأساسية أ للبنين، ونخبة من المعلمين وأولياء الأمور.

وعبر د. أبو علي في كلمته عن سعادته لتكريم هذه النخبة المتميزة من الطلبة الذين استطاعوا التأهل في مسابقة تحدي القراءة العربي على مستوى الوزارة، مؤكداً أن هذا الفوز جاء نتيجة جهود كبيرة بذلها الطالب ومعلمه وولي أمره وقسم الأنشطة والمديرية التي تعتبر حاضنة التميز والإبداع، مشيراً إلى أن المديرية تسعى من خلال الأنشطة الطلابية إلى صقل شخصية الطالب وتنمية مهاراته، ونوه د. أبو علي إلى ضرورة تشجيع الأبناء على القراءة والاطلاع فهي تشكل مخزون ثقافي يساهم في تنشئة الشخصية القيادية، وثمن د. أبو علي جهود قسم الأنشطة بقيادة أ. الفرا، وقسم الإشراف برئاسة أ. أبو نمر، وأولياء الأمور والمعلمين والإدارات التربوية، والطلبة، متمنياً أن يكون العام الحالي أفضل وتحقق المديرية الفوز على مستوى العالم.

ومن جانبه رحب أ. الفرا بالحضور، وثمن جهود مدير التعليم المبذولة في دعم الطلبة وتشجيعهم، واشاد بجهود كل من ساهم في انجاح المسابقة، وهنأ الطلبة الفائزين وأولياء أمورهم ومدارسهم ومعلميهم.

وفي كلمته أعرب د. المصري عن شكره لمديرية التربية والتعليم بخان يونس ورعايتها للطلبة الموهوبين والمتفوقين.

وفي الختام تم توزيع الجائزة النقدية على الطلبة الفائزين.

 

شاهد أيضاً

د. أبو علي يستقبل مدير دائرة التعليم الخاص بالوزارة

    استقبل د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس مدير دائرة …

تعليق واحد

  1. إسماعيل الفرا

    الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذه المسابقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *