فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يكرم أ. السنوار مشرف الإرشاد التربوي

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

في حفل أسري كرّمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الخميس الموافق 2019/3/21، في مركز التدريب التربوي، أ. زهير حسن السنوار مشرف الإرشاد التربوي بالمديرية، بحضور: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، ووفد من الإدارة العامة للإرشاد التربوي والتربية الخاصة ترأسه: د. أحمد الحواجري مدير عام الإرشاد التربوي والتربية الخاصة، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية بالمديرية، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية السابق، وأ. خالد المزين نقيب المعلمين، ود. فضل أبو هين، ود. نمر أبو زرقة، ونخبة من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين والمرشدين والمرشدات، والعديد من الشخصيات التربوية وعائلة المحتفى به أ. زهير السنوار.

وفي كلمته رحب أ. الفرا بالحضور، وأشاد بجهود أ. السنوار، وتحدث أ. الفرا عن مميزات المحتفى به قائلاً: “أنه آمن بالإرشاد التربوي فعمل جاهداً لرفعة هذا القسم، وأنه أضفى الكثير من التفاؤل على من يعمل معه، فهو صاحب الابتسامة الدائمة”، وشكر أ. الفرا المحتفى به على اخلاصه في العمل وجهوده التي بذلها خلال عمله في هذا المجال، متمنياً له دوام الصحة والعافية والعطاء.

ومن جانبه أشاد د. الحواجري في كلمته بجهود أ. السنوار التي يشهد بها القاصي والداني، مؤكداً أنه تميز بأخلاقه وقيمه ومبادئه وعمل على نشرها بين طلابه وزملائه، وأخلص في عمله وعُرف بمهنيته العالية، وأوصى د. الحواجري المحتفى به بالانطلاق بعيداً عن العمل الرسمي هناك حيث العمل الحر والعطاء اللا محدود في خدمة المجتمع.

وفي كلمته تحدث د. أبو هين عن عطاء أ. السنوار وسيرته الحسنة في الحياة العامة وفي عمله، فكان نموذجاً للإنسان الصالح، وأشار د. أبو هين إلى ضرورة استمرار العطاء والعمل حتى بعد سن التقاعد، فما هو إلا مرحلة للحرية والانطلاق نحو الحياة الاجتماعية.

ومن ناحيته شكر أ. السنوار الحضور الذين شاركوه هذه اللحظة التي يختلط فيها الحزن بالفرح، والألم بالأمل وتمتزج المشاعر، وتحدث عن رحلته التربوية التي بدأت كمعلم لمبحث علم النفس في الجزائر، ومن ثم عاد إلى أرض الوطن ليواصل عطائه في مدارس وزارة التربية والتعليم العالي ليعمل منذ عام 1996 مرشداً تربوياً، إلى أن استقر به المقام على وظيفة مشرف الإرشاد التربوي في عام 2008 حتى اللحظة، وعبر عن فخره لرسو سفينته في مديرية التربية والتعليم بخان يونس، معرباً عن سعادته بالعمل مع طاقم المديرية وإداراتها المتميزة والداعمة. وفي نهاية كلمته ودع أ. السنوار زملائه وأحبائه في التربية والتعليم بخان يونس الذين شاركوه العمل وتحملوا مسؤولياته بحلوه ومره، بكل جد وإخلاص، بلا كلل أو ملل.

هذا وتخلل الحفل العديد من الفقرات المتميزة بالإضافة إلى عرض مرئي عن سيرة أ. السنوار المهنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق