فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يكرم أبناء العاملين الناجحين في الثانوية العامة للعام 2018

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

في حفلٍ أُسري كبير، كرّمت مديرية التربية والتعليم في خان يونس صباح اليوم الأحد الموافق 2018/7/29، بمركز التدريب التربوي أبناء العاملين المتفوقين والناجحين في امتحانات الثانوية العامة (الإنجاز) للعام 2018، بحضور: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، ونخبة من رؤساء الأقسام، وعدد من المشرفين التربويين، وأ. أسماء النبريص مشرفة مبحث العلوم الحياتية السابقة، وأ. رشاد أبو مدللة رئيس قسم العلاقات العامة والتسويق، وأ. رمزي خليفة مشرف مبيعات قطاع المؤسسات، وأ. أحمد شقورة، والعاملين بالمديرية وأبنائهم المتفوقين.

وفي كلمته رحب أ. الفرا بالحضور، وهنّأ العاملين وأبناءهم بهذا التفوق الباهر، وعبر عن فخره بالانتماء إلى هذه المؤسسة التي استطاعت بفضل الله أولاً ثم بجهود المخلصين فيها، الحصول على مراكز متقدمة على مستوى الوطن، وكذلك على مستوى محافظات غزة، وأكد أ. الفرا أن هذا الحفل يأتي ضمن حرص المديرية على تقدير العاملين ومشاركتهم فرحتهم مع أبنائهم، وخص بالذكر الحاصلين على الامتياز منهم، والذين حققوا نتائج متقدمة، مشيراً إلى أن هذه الثلة فخر لذويها وللمديرية، وتحدث أ. الفرا صمود أهل غزة الذين يواجهون الحصار المشدد وانقطاع التيار الكهربي ومع ذلك استطاعوا انتزاع التفوق والنجاح من براثن الصعاب والشدائد، وأوصى المكرمين بضرورة اختيار التخصص الجامعي الذي يساهم في بناء الوطن، وثمن أ. الفرا جهود كل من ساهم في انجاح هذا الحفل وخص بالذكر مدير الدائرة الفنية وقسم الأنشطة الطلابية وقسم العلاقات العامة، وقسم الإشراف التربوي وقسم الإدارات التربوية، وإدارة مركز التدريب التربوي ممثلة في أ. حمدي البيك مشرف التدريب لاستضافة الحفل، وشركة الوطنية موبايل وأ. أحمد شقورة.

ومن جانبها شكرت الطالبة رنين إياد عنابة في كلمتها نيابة عن المكرمين كل من حضر لمشاركتهم هذه الفرحة، مؤكدة أن هذا التفوق لم يكن وليد اللحظة بل هو جهد سنوات مضت وإرادة وعزيمة وصبر على كل التحديات التي مرت وتمر بها غزة، وتمنت الطالبة عنابة أن يكون هذا الجهد في ميزان حسناتهم وحسنات ذويهم، وشكرت باسمها واسم المكرمين مديرية التربية والتعليم بخان يونس لاحتفائها بهم، وتكريمهم كما وشكرت المعلمين والمعلمات ومديري ومديرات المدارس وذويهم الذين بذلوا الغالي والنفيس للوصول لهذه اللحظة المشرفة.

هذا وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية الهادفة التي تألقت فيها فرقة الدبكة الشعبية من مدرسة الشهيد محمود المبحوح الأساسية للبنين، وفريق الاستعراض الفني لطالبات مدرسة طارق بن زياد الأساسية المشتركة، وفي الختام تم تكريم الطلبة المتفوقين وذويهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق