فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يفتتح ورشة حول تحسين جودة التعليم في رياض الأطفال

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

افتتحت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأربعاء الموافق 2018/8/8، بالتعاون مع الإغاثة الإسلامية، ورشة عمل لمديرات ومربيات رياض الأطفال حول “تحسين جودة التعليم في رياض الأطفال”، بحضور: أ. هشام الحاج مدير دائرة التعليم الخاص بالوزارة، وأ. محسن أبو مسامح رئيس قسم التعليم العام بالمديرية، وأ. فاتن اللداوي رئيس قسم رياض الأطفال بالوزارة، وأ. إيمان الزريعي ممثلة الإغاثة الإسلامية، وأ. كفاح أبو شبيكة مشرفة رياض الأطفال بالمديرية، ومشاركة (45) من مديرات ومربيات رياض الأطفال، وذلك بمركز التدريب التربوي.

وفي كلمته شكر أ. الحاج جهود الإغاثة الإسلامية لرعايتها هذا المشروع في المرحلتين الأولى والثانية، وأشاد بجهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس، وتحدث عن أهمية الورشة ودورها في رفع كفاءة مربيات رياض الأطفال وتطوير العمل داخل الرياض.

بدوره رحب أ. أبو مسامح بالحضور، وأشار إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن مشروع تحسين جودة التعليم في رياض الأطفال، والذي يتم تنفيذه بدعم وتمويل من الإغاثة الإسلامية، موضحاً أن المديرية تولي رياض الأطفال الاهتمام والعناية؛ لأهمية هذه المرحلة في تشكيل شخصية الطفل من كافة الجوانب، وشكر أ. أبو مسامح المدربات: أ. كفاح أبو شبيكة، وأ. أماني الأخرس، وأ. رندة أبو موسى.

هذا وتتناول الورشة العديد من الموضوعات وهي: التدريب على دليل المعلمة، والتجريب على دليل الإشراف الفعال، الألعاب التربوية، وآلية توظيف الوسائل التعليمية والدمى في تعليم الأطفال وغيرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق