فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يعقد لقاء لمعلمي وطلبة اللغة الفرنسية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
عقدت مديرية التربية والتعليم بخان يونس صباح الاثنين 2-2-2015، لقاءً لمعلمي وطلبة اللغة الفرنسية، بعنوان: “دور المسابقات التربوية في زيادة الكفاءة التحصيلية”، وحضر اللقاء: أ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، وأ. باسم أبو دراز، وأ. عبد الناصر السيد مشرفي مبحث اللغة الفرنسية، وأ. أيمن عاشور رئيس شعبة التعليم العام بالمديرية.
وفي كلمته رحب أ. السدودي بالحضور، وأكد على أهمية اللغة الفرنسية ودورها الفاعل في فهم الآخرين ممن يتحدثون هذه اللغة، منوهاً إلى ضرورة استثمار هذه المهارة في الدفاع عن القضية الفلسطينية، هذا وأوضح أ. السدودي أن المسابقات لها الأثر الفاعل في زيادة الكفاءة التحصيلية للطلبة حيث أنها تحثهم على المزيد من الاطلاع وتنمية المهارات، وأكد أ. السدودي على ضرورة مشاركة المدارس في المسابقة، مشيراً إلى أنه سيتم متابعة الإعداد والتدريب من الإدارة وقسم التعليم، متمنياً التوفيق لطلبة مديرية خان يونس.
ومن جانبهما تحدث مشرفا اللغة الفرنسية، عن دور اللغة الفرنسية في نقل معاناة الشعب الفلسطيني للآخرين والمساهمة في كسر حصار غزة، من خلال الحوار مع الآخرين، وأشارا إلى أهمية تطوير قدرات الطلبة من خلال المسابقات التربوية، والمشاركة في امتحان الدلف.
هذا وأشاد أ. عاشور بجهود وزارة التربية والتعليم العالي والإدارة العامة للتعليم العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق